شاهد كل المباريات

إعلان

بالفيديو.. ميونخ يفوز على شتوتجارت بصعوبة ويواصل تصدره للدوري الألماني

بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

واصل بايرن ميونيخ انفراده بصدارة الدوري الألماني "البوندسليجا" بعدما تغلب خارج الديار بصعوبة على شتوتجارت بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة الـ17 للمسابقة.

وعلى ملعب "مرسيدس بينز أرينا"، عاد الفضل لفوز الفريق البافاري وعودته بنقاط المباراة للاعبه الدولي توماس مولر الذي سجل هدف اللقاء الوحيد بعد حوالي ربع ساعة من اشتراكه بديلا في الشوط الثاني (ق79).

وبذلك، رفع بايرن رصيده لـ41 نقطة منفردا بصدارة البوندسليجا، فيما ظل شتوتجارت عند 17 نقطة في المرتبة الرابعة عشر، من أصل 18 ، وبفارق نقطتين عن منطقة الخطر.

ولحساب نفس الجولة، سقط آينتراخت فرانكفورت في فخ التعادل الإيجابي القاتل أمام جماهيره بهدفين ضد شالكه على ملعب "كومرتسبانك أرينا"، ليرفع رصيده لـ26 نقطة في المركز السابع مؤقتا، فيما يبات للأزرق الملكي 30 نقطة يحتل بها الوصافة مؤقتا.

سجل لأصحاب الأرض كل من البوسني لوكا يوفيتش (ق1) والفرنسي الإيفواري سيباستيان هولر (ق65)، فيما أحرز هدفي الزوار المهاجم البديل بريل إيمبولو (ق82) ونالدو (ق90+5).

وفي لقاء آخر، حقق أوجسبورج وسط جماهيره تعادلا متأخرا أمام فرايبورج بنتيجة 3-3 على ملعب "في في كا أرينا"، ليرتفع رصيده إلى 24 نقطة في المرتبة التاسعة مؤقتا، في حين أصبح للضيوف 19 نقطة في المرتبة الثالثة عشر.

سجل للفريق الزائر كل من كريستيان جونتر (ق20) ونيلس بيترسن (ق48 و65)، بينما أحرز وقع ألفريد فينبوجاسون على ثلاثية أصحاب الأرض "هاتريك" (ق1 و90+1 و90+3).

كما حسم التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما لقاء فيردر بريمن وضيفه ماينز على ملعب "فيسير شتاديون"، ليستقرا في المركزين السادس عشر والخامس عشر برصيد 15 و17 نقطة، على الترتيب.

تقدم أصحاب الضيافة عبر كل من فيليب بارجفريدي (ق2) والجزائري إسحاق بلفضيل (ق17)، قبل أن يرد الزوار بهدفين من توقيع روبن كوايسون (ق70) وفابيان فريي (ق90+3).

بينما اقتنص كولن، المتذيل بست نقاط، فوزا صعبا داخل قواعده ضد فولفسبورج، الذي استقر عند 19 نقطة في المركز الـ12 ، على ملعب "راين إينرجي شتاديون"، بهدف نظيف من توقيع كريستيان كليمينز (ق67).

لمشاهدة الفيديو.. اضغط هنا

2

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa