شاهد كل المباريات

إعلان

تقارير: نابي كيتا قد ينضم لليفربول بعد لقاء السيتي

نبي كيتا

نابي كيتا

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادي ليفربول الإنجليزي اقترب من ضم الغيني نابي كيتا لاعب خط وسط نادي لايبزيج الألماني بعد لقاء "الريدز" ومانشستر سيتي، من أجل تعويض رحيل صانع الألعاب البرازيلي فيليبي كوتينيو إلى برشلونة.

وكان "الريدز" نجح في التوصل لاتفاق مع نادي لايبزيج في الصيف الماضي، لضم نابي كيتا مقابل 75 مليون يورو في صيف 2018.

ويلتقي ليفربول بنظيره مانشستر سيتي، مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة 23 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ووفقاً لصحيفة "ميرور" البريطانية، فإن الألماني يورجن كلوب المدير الفني "للريدز" يأمل في وصول اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وعدم الانتظار للصيف المقبل.

وأضافت الصحيفة أن من المتوقع أن يخوض صاحب الـ22 عاماً، مساء السبت، آخر مبارياته مع لايبزيج أمام فريق شالكة ضمن منافسات الجولة 18 من بطولة الدوري الألماني، ومن ثم الانتقال لصفوف ليفربول.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن ليفربول سيدفع مبلغ 10 ملايين جنيه إسترليني إضافية، من أجل انضمام كيتا لصفوف الفريق الإنجليزي في الشتاء بدلاً من الصيف، لتصل إجمالي قيمة اللاعب إلى 85 مليون يورو.

وإذا نجح "الريدز" في ضم اللاعب الغيني، فستكون أولى مبارياته بقميص ليفربول أمام فريق سوانزي سيتي ضمن منافسات الجولة 24 من منافسات البريميرليج.

وشارك كيتا في 20 مباراة مع لايبزيج خلال هذا الموسم في جميع المسابقات، سجل خلالهم 5 أهداف وصنع هدف وحيد.

الجدير بالذكر أن كيتا لن يتمكن من المشاركة مع ليفربول في بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي، لكونه شارك مع لايبزيج في دور المجموعات.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات