شاهد كل المباريات

إعلان

بعد رفضه التجديد مع لايبزج.. فيرنر يحفز أنديته المفضلة بالكشف عن أسمائها

تيمو فيرنر

تيمو فيرنر

كشف المهاجم الألماني تيمو فيرنر عن خياراته المفضلة في الفترة المقبلة، بعدما رفض عرضًا لتجديد تعاقده مع لايبزج، في خطوة تقربه من الرحيل عن صفوف النادي الألماني، عقب نهائيات كأس العالم المقبلة.

وترغب العديد من الأندية الإنجليزية في التعاقد مع المهاجم الصاعد، وأكدت صحيفة كالتشيو ميركاتو في وقت سابق أن كشافي نادي آرسنال الإنجليزي تابعوا اللاعب في مواجهة فريقه أمام نابولي، في الدور الثاني للدوري الأوروبي، بالتزامن مع متابعتهم لثنائي نابولي لورينزو إنسيني وكاليدو كوليبالي.

وقال فيرنر في حوار مع شبكة "سبورت وان": "عند الحديث عن الأندية التي سأكون سعيدًا باللعب في صفوفها، لو تعلق الأمر بألمانيا، سأكون كاذبًا لو قلت أنني لا أتمنى اللعب في بايرن".

وأكمل المهاجم الألماني: "في الأراضي الإنجليزية سأكون كاذبًا أيضًا لو قلت أنني لا أتمنى اللعب في مانشستر يونايتد أو مانشستر سيتي، أما في إسبانيا بالتأكيد ريال مدريد أو برشلونة، بينما لا تستهويني فكرة اللعب في إيطاليا أو فرنسا".

وخاض فيرنر عشر مواجهات مع المنتخب الألماني، سجل خلالها سبعة أهداف، وساهم في تتويج منتخب ألمانيا بكأس القارات، التي احتضنتها الأراضي الروسية في العام الماضي.

0

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa