شاهد كل المباريات

إعلان

بايرن يهزم هانوفر.. وهوفنهايم يقسو على لايبزيج في الدوري الألماني

بايرن ميونيخ وليفا

صورة أرشيفية

فاز فريق بايرن ميونخ خارج الديار أمام هانوفر بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما في الجولة الـ31 للدوري الألماني لكرة القدم، في الوقت الذي أذاق فيه هوفنهايم مضيفه لايبزيج هزيمة ثقيلة بخمسة أهداف لاثنين.

و على ملعب "ها دي إي أرينا"، سجل توماس مولر (ق57) وروبرت ليفاندوفسكي (ق73) وسيباستيان رودي (ق89) ليمنحوا العملاق البافاري فوزه الـ25 هذا الموسم بعدما حسم لقب الدوري لصالحه ليصبح له 78 نقطة في الصدارة.

وفي المقابل، ظل هانوفر في المرتبة الثالثة عشر برصيد توقف عند 36 نقطة.

وفي مواجهة أخرى، عاد هوفنهايم بنقاط اللقاء من ملعب "ريد بول أرينا"، معقل لايبزيج، بعدما أمطره شباكه بخمسة أهداف مقابل اثنين، ليقتنص منه المركز الخامس برصيد 49 نقطة، بفارق نقطين عن الفريق المضيف الذي تراجع للمرتبة السادسة.

وقع على أهداف الضيوف كل من: مارك أوث (ق14 و59)، وسرجي نيابري (ق35)، وبافيل كاديرابيك (ق45+10)، والبديل لوكاس روب (ق64.

بينما أحرز هدفي أصحاب الأرض كل من نابي كيتا (ق59) والبديل دايوت أوباميكانو (ق88)، وذلك رغم النقص العددي بعد طرد إميل فروسبيرج ببطاقة حمراء مباشرة (ق47) بسبب السلوك العنيف.

وفي نفس الجولة، مني آينتراخت فرانكفورت بهزيمة ثقيلة وسط أنصاره من هيرتا برلين بثلاثية بيضاء وقع عليها كل من ديفي سيلكه (ق57) من ركلة جزاء، وماثيو ليكي (ق77) والبديل ألكسندر إسوين (ق90+2)، في حين تعرض قلب دفاع أصحاب الأرض ماكوتو هاسيبي للطرد المباشر (ق79) بسبب السلوك العنيف أيضا.

وبعد فوزه على ملعب "كومرتسبانك أرينا"، أصبح لفريق العاصمة 42 نقطة حافظ بها على مركزه التاسع، في حين تجمد رصيد فرانكفورت عند 46 نقطة في المرتبة السابعة.

وأسعد شتوتجارت جماهيره بالفوز بثنائية نظيفة على ضيفه فيردر بريمين خلال اللقاء الذي أقيم بملعب "مرسيدس بنز أرينا"، ليصبح له 42 نقطة في المرتبة العاشرة، بفارق 5 نقاط عن الفريق الزائر صاحب المرتبة الثانية عشرة.

سجل كل من الألماني كريستيان جينتنر والتركي البديل بيركاي أوزكان هدفي أصحاب الضيافة (ق13) و(ق90+1) على الترتيب.

وفي صراع القاع، قلص هامبورج، السابع عشر بـ25 نقطة، الفارق بينه وبين ضيفه فرايبروج، السادس عشر بـ30 نقطة، بعدما اقتنص نقاط اللقاء وسط أنصاره بهدف نظيف وقع عليه لاعبه لويس هولتبي (ق54)، في حين حصل التركي كاجلار سويونكو على بطاقتين صفراوين بسبب التدخلات ليغادر اللقاء الذي أقيم على ملعب "فولكسبارك شتاديون" مطرودا (ق71).

0

إعلان

التعليقات