شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. نيمار يرفض مدربه الجديد.. وجريزمان باقي في أتلتيكو

نيمار

نيمار نجم باريس سان جيرمان

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار "يلا كورة" الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية:

ذا صن:

هازارد يحذر

هدد البلجيكي إدين هازارد ناديه تشيلسي بمغادرة صفوف الفريق، مال لم ينفق ناديه الكثير من أجل انتداب صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال هازارد: "أنا في انتظار لاعبين جدد في الموسم المقبل، أريد نجوم أقوياء، أتطلع للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي الموسم المقبل والكثير من الأشياء".

وأضاف عن تجديد عقده مع البلوز: "إنه أمر كبير، لذلك سأحتاج وقت للتفكير في العديد من الأشياء قبل التوقيع، أود البقاء هنا، أولويتي أن أكون سعيد".

وأكمل: "الجوائز مهمة، لم أحقق أي لقب طوال مسيرتي أبدًا، نحن خارج دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، لذلك نحن بحاجة للفوز بالكأس يوم السبت".

إندبندنت:

برايتون يكافئ مدربه

أعلن نادي برايتون تمديد عقد مدربه كريس هوتون حتى عام 2021.

وأشاد هوتون باحترافية وطموح إدارة النادي قائلا: "موسمنا الثاني سيكون أكثر صعوبة، ونحتاج إلى استمرار الروح لمساعدتنا على مواصلة التطور".

وأنهى برايتون الموسم المنقضي من الدوري الإنجليزي الممتاز في المركز الخامس عشر بجدول الترتيب، بفارق سبع نقاط عن منطقة الهبوط.

ديلي ميل:

توتنهام يجدد عقد سانشيز

أعلن نادي توتنهام تمديد عقد مدافعه الكولومبي دافينسون سانشيز البالغ من العمر 21 عامًا حتى 2024.

وقال سانشيز"هذا الموسم عشت الكثير من اللحظات الاستثنائية، دوري أبطال أوروبا كانت لحظة خاصة، نتطور كثيرا في إنجلترا، تعجبني الأوضاع هنا".

وكان سانشيز انضم إلى توتنهام في صفقة قياسية بلغت قيمتها 42 مليون جنيه استرليني الصيف الماضي، وشارك مع الفريق في 31 مباراة بالموسم المنقضي.

ديلي ستار:

أستون فيلا ينعي وفاة لاعبه السابق

توفى جلويد صامويل، لاعب فريقي استون فيلا وبولتون الإنجليزيين ومنتخب ترينداد وتوباجو سابقًا، في حادث سير، عن عمر يناهز 37 عامًا.

وكتب نادي أستون فيلا عبر حسابه على "تويتر" للتواصل الاجتماعي: "نشعر بحزن عميق لسماع نبأ وفاة لاعبنا السابق جلويد صامويل في سن السابعة والثلاثين إثر حادث سير".

وشارك صامويل في حوالي 200 مباراة مع أستون فيلا في الفترة ما بين 1998 و2007، بالإضافة إلى 83 مباراة بقميص بولتون ما بين عامي 2007 و2011.

اسبانيا

نيمار يرفض توخيل

البرازيلي نيمار لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي وفقا لصحيفة "سبورت" الكتالونية، لا يرغب في العمل مع المدير الفني الجديد للفريق الباريسي توماس توخيل، ويرغب في الرحيل عن سان جيرمان. 

وأشارت الصحيفة الى أن نيمار رفض طلبات بعض مسؤولي سان جيرمان، بأن يخرج للعلن ويعلن ولائه التام للنادي خلال الفترة المقبلة.

ماركا:

"جريزمان لن يرحل"

أكد إنريكي سيريزو، رئيس نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، بقاء النجم الفرنسي أنطوان جريزمان بصفوف الفريق، بعد تداعيات اقترابه من الانتقال لبرشلونة بفترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وطمأن سيريزو جماهير الأتليتي على مستقبل جريزمان صاحب الـ27 عامًا، والمدير الفني الأرجنتيني دييجو سيميوني قائلا: "جريزمان وسيميوني لن يرحلا عن الفريق".

وكشف رئيس أتلتيكو عن تلقيه اتصال من فلورنتينو بيريز نظيره في ريال مدريد، يتمنى له الحظ لمقابلته في مباراة السوبر الأوروبي، حال تتويج أتلتيكو والريال بلقبي الدوري الأوروبي ودوري الأبطال.

وسيواجه مارسيليا فريق أتلتيكو في المباراة النهائية للدوري الأوروبي مساء اليوم الأربعاء، فيما سيلعب ريال مدريد ضد ليفربول بنهائي دوري أبطال أوروبا يوم 26 مايو الجاري في كييف.

ألمانيا

بالوتيلي "مرفوض" في دورتموند

تناولت صحيفة "بيلد" رفض نادي بروسيا دورتموند فكرة التعاقد مع المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 

وأشارت الصحيفة، الى أنه بالفعل تم عرض بالوتيلي على دورتموند من أجل التعاقد معه من قبل وكيله مينو رايولا، لكن العرض قوبل بالرفض.

أزمة بسبب انييستا

اشارت صحيفة "بيلد" الى انهيار مدرج داخل استوديو أقامته قناة تلفزيونية داخل ملعب "ساتاليا" في برشلونة" لبرنامج كان يجري لقاء مع اندريس إنييستا.

وأوضحت الصحيفة أن الحادث وقع أثناء إجراء لقاء مع إنييستا الذي لم يصب بأذى ولكنه "شعر ببعض الفزع"، بينما كان هناك عدد من الإصابات لأشخاص أخريين.

ايطاليا 

مهمة مانشيني

تناولت صحيفة "لاجازيت ديللو سبورت" تصريحات روبيرتو مانشيني المدير الفني الجديد لمنتخب ايطاليا بعد تقديمه لوسائل الإعلام، وأنه يريد إعادة المنتخب لشكله المعتاد. 

وأشارت الصحيفة لتصريحات مانشيني الخاصة بإمكانية استدعاء ماريو بالوتيللي مرة أخرى لصفوف المنتخب، وأنه يرغب في استعادة ايطاليا للإنتصارات من جديد.

فرنسا 

صدمة ميسي

تناولت صحيفة "ليكب" تصريحات الارجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني بشأن زميله السابق بالفريق البرازيلي نيمار. 

وأشارت الصحيفة لقيام ميسي بالتعليق على احتمالية انتقال نيمار لريال مدريد، وتأكيده بأن مشاهدة نيمار بقميص ريال مدريد سيكون أمرا قاسيا.

0

إعلان

التعليقات