شاهد كل المباريات

إعلان

بايرن ميونخ يعتزم عرض 60 مليون يورو مقابل التعاقد مع نجم باير ليفركوزن

ليون بيلي

نجم بايرن ليفركوزن

ذكر تقرير إخباري، اليوم السبت، أن بايرن ميونخ بطل الدوري الألماني (بوندسليجا) جهز عرضا قيمته 60 مليون يورو من أجل ضم الجامايكي ليون بيلي نجم فريق باير ليفركوزن.

وأضافت شبكة "إي.إس.بي.إن" أن مصادر مقربة من عملية المفاوضات كشفت لها أن ليفركوزن متمسك بالحصول على مبلغ يقترب من 100 مليون يورو ، وربما يفضل بيع اللاعب البالغ من العمر 20 عاما إلى ريال مدريد الإسباني ، الذي أبدى أيضا رغبة في التعاقد مع اللاعب.

وكان ريال مدريد ، الذي يتأهب لمواجهة ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا ، قد طالب وكيل اللاعبين البرتغالي جوسيه مينديز ، ببحث إمكانية التعاقد مع لاعب خط الوسط المهاجم بيلي.

ويرى مسؤولو بايرن أن اللاعب يفضل الانضمام إلى صفوفه ، أكثر من الانتقال إلى ريال مدريد ، ولكن سيكون على النادي البافاري رفع قيمة العرض المادي بشكل كبير للإيفاء بمتطلبات ليفركوزن ، حسب ما أشارت إليه "إي.إس.بي.إن".

وأبدت إدارة باير ليفركوزن ثقتها في تلقي مزيد من العروض لضم اللاعب خلال الاسابيع القليلة المقبلة.

وكانت عدة أندية ، منها أندية بالدوري الإنجليزي الممتاز ، قد ألمحت إلى متابعتها للاعب الجامايكي عن كثب، ولكن حتى الآن يعد بايرن ميونخ هو النادي الوحيد الذي جهز عرضا لضم اللاعب.

وانضم بيلي إلى ليفركوزن قادما من جينك البلجيكي مقابل 5ر13 مليون يورو في يناير 2017 ، وأثبت نفسه ضمن صفوف الفريق حتى بات من أبرز المواهب الصاعدة بالبوندسليجا في أول موسم كامل له بالمسابقة.

وسجل بيلي تسعة أهداف وصنع ستة أهداف أخرى وساعد الفريق في إنهاء الموسم بالمركز الخامس في البوندسليجا.

0

إعلان

التعليقات