شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. نهاية كوبر المتوقعة.. ميسي الواثق.. وصفقة قياسية في مانشستر

كوبر

هيكتور كوبر مدرب مصر السابق

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية:

ديلي ميل:

ابن نيفيل ينضم إلى مانشستر يونايتد 

انضم هارفي فيل نيفيل إلى صفوف مانشستر يونايتد في يوم إتمام عامه الـ16 ليكمل مسيرة أبيه بالقميص الأحمر في أولد ترافورد في صفقة تم الإعلان عنها الثلاثاء. 

فيل نيفيل عقب على توقيع نجله لنادي مانشستر يونايتد قائلاً:"فخور بك.. اتبع أحلامك"، ويكمل اللاعب مسيرة أبيه وعمه جاري نيفيل اللذان دافعا عن القميص الأحمر لسنوات طويلة. 

صفقة ناينجولان تكلفت 21 مليون إسترليني

بعد أن أعلن إنتر ميلان الإيطالي انتقال اللاعب رادجا ناينجولان قادماً من صفوف روما بعقد يمتد لأربعة مواسم، بدأ الحديث عن المقابل المادي للصفقة للاعب الذي تألق بقميص روما. 

وبلغت قيمة الصفقة 21 مليون إسترليني للاعب الذي سجل 28 هدفاً مع روما خلال 155 مباراة خاصها مع فريق العاصمة الإيطالية، ليستمر في إنتر حتى 30 يونيو 2022. 

ذا صن:

جوارديولا مستعد لمساعدة بيليسا في ليدز 

أبدى بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي استعداده لمساعدة صديقه مارسيلو بيليسا الذي يقود فريق ليدز وذلك عن طريق إعارة المواهب الشابة في مانشستر سيتي بما فيهم الحارس الشاب أنجوس جن. 

ومن المتوقع أن يدخل قائمة اهتمامات بيليسا توسين أدرابيويو وبراهيم دياز ولوكاس نيميتشا بالإضافة إلى أنجوس الذي لعب مع نوريتش معاراً. 

ديلي ستار:

مانشستر يونايتد يستعد لصفقة قياسية

يستعد مانشستر يونايتد لإبرام صفقة قياسية من أجل الحصول على خدمات النجم الكرواتي إيفان راكتيتش في حال اقتناع إدارة برشلونة ببيعه. 

ويرصد مانشستر يونايتد مبلغ 110 مليون جنيه إسترليني للفوز بخدمات أحد نجوم كرواتيا في بطولة كأس العالم المقامة حالياً في البرازيل.

الصحافة الأسبانية:

ماركا:

ميسي أنقذ نفسه.. ولكن!

حقق منتخب الأرجنتين فوزًا صعبًا على نظيره النيجيري في مباراة حسم التأهل بينما إلى دور الـ16 من كأس العالم 2018 المقام في روسيا.

ميسي أنقذ نفسه من الخروج المبكر بعدما ساهم في تأهل الأرجنتين إلى الدور الثاني من المونديال، ولكن أداء فريقه يجعله على أعتاب مستقبل مظلم في المباريات المقبلة.

أزمة مكسيكية في شوارع روسيا

نشبت أزمة كبيرة في شوارع موسكو بسبب عراك بين مشجعي منتخب المكسيك الذين يؤازرون فريقهم في كأس العالم، وعدد من المشجعين الروس.

عدد من الفيديوهات التي انتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي أظهرت وجود أزمة كبيرة بين مشجعي المكسيك وروسيا، إلا أنها انتهت بعد عدة دقائق.

آس:

فرنسا والأرجنتين يبتعدون عن أسبانيا

ابتعد منتخبا فرنسا والأرجنتين عن طريق أسبانيا في منافسات كأس العالم، بعدما تأكد مواجهتهما لبعضهما البعض في دور الـ16.

فرنسا تصدرت مجموعتها، بينما حلت الأرجنتين ثانيًا في المجموعة الرابعة، ليدعا الدنمارك وكرواتيا في طريق أسبانيا إذا تفوقت على روسيا في اللقاء القادم.

كأس العالم مدريدي

يبدو أن لاعبي ريال مدريد هم الأكثر تألقًا حتى الآن خلال منافسات كأس العالم المقام حاليًا في روسيا، بعدما قادوا منتخبات بلادهم لتحقيق الانتصارات.

كروس أنقذ ألمانيا وقد يساعدها على التأهل في مواجهة كوريا، رونالدو بين الهدافين، وكذلك مارسيلو وكاسيميرو مع البرازيل.

موندو ديبورتيفو:

روخو يتسبب في نقل مارادونا إلى المستشفى

تعرض دييجو أرماندو مارادونا لوعكة صحية بعد فوز الأرجنتين القاتل على نيجيريا في كأس العالم، مما أدى إلى نقله إلى أحد المستشفيات الروسية.

رونالدو قام بفعل فاضح خلال المباراة بعد تسجيل روخو لهدف الأرجنتين الثاني، حيث ظهر لا يستطيع المشي بعد نهاية المباراة، قبل أن يتم نقله للمستشفى لتلقي العلاج.

كاكا يشجع نيمار على الانتقال لريال مدريد

شجع البرازيلي كاكا، مواطنه نيمار دا سيلفا، على الانتقال إلى صفوف فريق ريال مدريد خلال الفترة المقبلة.

كاكا قال: "نيمار عليه أن يفعل ذلك، عليه الانتقال إلى ريال مدريد"، في إشارة واضحة لتشجيعه لمواطنه على التوجه إلى فريق العاصمة.

الصحافة الإيطالية: 

لاجازيتا ديللو سبورت:

الكشف عن موقف هيجواين

كشفت تقارير صحفية عن موقف يوفنتوس الإيطالي تجاه الأرجنتيني جونزالو هيجواين مهاجم الفريق، سواء بالرحيل أو الاستمرار في النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت التقارير أن بيبي ماروتا المدير التنفيذي ليوفنتوس سيكون رأيه واضحًا بعدم التفريط في هيجواين، ولكن من المحتمل أن يخرج من حسابات أليجري بسبب بعض الخلافات التي حدثت بينهما في نهاية الموسم الماضي.

أريولا يوافق على الانضمام لنابولي 

وافق ألفونسو أريولا حارس مرمى باريس سان جيرمان الفرنسي، على الانضمام لنابولي الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت"، أن يجب على نابولي في الوقت الحالي الدخول في مفاوضات للتوصل إلى اتفاق مع سان جيرمان على ضم حارس مرماه.

توتو سبورت: 

بوفون يقترب من باريس سان جيرمان

كشفت تقارير صحفية، أن جانلويجي بوفون حارس يوفنتوس الإيطالي، والذي أعلن رحيله عن السيدة العجوز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت صحيفة "توتو سبورت" أن بوفون سيتواجد نهاية الأسبوع الجاري في باريس للتوقيع على عقود لمدة عامين مقبلين.

كورييري ديللو سبورت:

مونشي يوضح حقيقة تلقي روما عروضًا لضم أليسون 

أوضح مونشي المدير الرياضي لروما الإيطالي، موقف البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكد مونشي أن النادي لم يتلق عرضًا رسميًا حتى الأن من أي ناد لضم أليسون خلال الصيف الحالي.

الصحافة الألمانية:

كيكر:

رودي خارج موقعة كوريا

تأكد غياب لاعب الوسط الألماني سباستيان رودي عن صفوف منتخب بلاده في مواجهة كوريا الجنوبية عصر اليوم الأربعاء، في ختام منافسات المجموعة السادسة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وقال المدير الفني يواكيم لوف إن رودي لن يكون قادرًا على المشاركة في مباراة كوريا الجنوبية خوفًا من تفاقم إصابته التي لحقت به قبل ثلاثة أيام من موعد المباراة بعد تعرضه لكسر في الأنف أكثر من مرة.

وأضاف: "لقد تعرض اللاعب لكسر في الأنف عدة مرات، وأجريت له عملية جراحية، وكان بالكاد قادرًا على التنفس لمدة يومين". ومن المتوقع أن يكون بديل رودي إلكاي جوندوجان أو سامي خضيرة.

بيلد:

ليفاندوفسكي يوضح حقيقة الإساءة لزملاءه

أوضح المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي حقيقة إساءته لزملاءه في المنتخب، بعد التصريحات التي أدلى بها بعد الخروج من مونديال روسيا عقب الخسارة من كولومبيا بنتيجة (3-1) بالجولة الثانية من دور المجموعات.

وقال ليفا: "لم أكن أرغب في الحديث عن زملائي في الفريق بشكل سلبي، لقد تم إساءة فهم ما قلته، أنا دائما أقف خلف زملائي في الفريق ولا أتحدث بأي شيء سلبي عنهم".

وأضاف مهاجم بايرن ميونيخ: "عانينا من اﻹصابات قبل انطلاق البطولة والعديد من اللاعبين لم يلعبوا بانتظام بسبب مشاكل في النادي، هذا هو السبب الحقيقي وراء خروجنا من البطولة".

وأتم قائلا: أنا فخور بأن أكون قائد المنتخب وبما حققناه بالسنوات الأربع الماضية".

وكان ليفاندوفسكي أثار ضجة كبيرة بتصريح أدلى به بعد مباراة كولومبيا، حيث قال: "لم أحصل على أي فرصة للتسجيل، سأكون غاضبا إذ سنحت لي فرصة وأهدرتها، المهاجم يريد تمريرات حاسمة، لكن الفريق لم يملك جودة كرة القدم".

دير شبيجل:

بديل بواتنج أمام كوريا

تأكدت جاهزية ماتس هوملز مدافع المنتخب الألماني للمشاركة أمام كوريا الجنوبية بعد تعافيه من إصابة الرقبة وانتظامه في التدريبات الأخيرة للماكينات، ليعوض زميله جيروم بواتنج الغائب عن المباراة.

ويغيب بواتنج عن مواجهة كوريا الجنوبية مساء اليوم الأربعاء بعدما تعرض للطرد في المباراة الأخيرة أمام المنتخب السويدي، التي أحيت آمال حامل اللقب في التأهل إلى دور الـ16 بعد الفوز القاتل (2-1).

وقال يواكيم لوف إن قلب دفاع المنتخب الألماني "ليست لديه مشاكل على الإطلاق" ليتلقى الضوء الأخضر للمشاركة أمام كوريا الجنوبية.

الصحافة الفرنسية:

فرانس فوتبول:

دياكابي إلى فالنسيا

سينتقل لاعب ليون الصاعد مختار دياكابي إلى فريق فالنسيا الإسباني خلال الأيام المقبلة، بعدما اتفق الناديان على معظم التفاصيل المتعلقة بالصفقة، انتظارًا لحسمها نهائيًا.

ومن المنتظر أن تكلف الصفقة خزائن النادي الإسباني ما يقرب من 15 مليون يورو، وسيمتد تعاقد دياكابي البالغ من العمر 21 عامًا حتى عام 2023.

ليكيب:

نهاية كوبر المتوقعة

بعد الخسارة في ثلاث مباريات بكأس العالم، جاءت النهاية المتوقعة للأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري، حيث وجه الاتحاد المصري لكرة القدم الشكر له ولجهازه المعاون.

وتولى كوبر تدريب المنتخب المصري في عام 2015، وقاد المنتخب المصري للتأهل إلى المباراة النهائية في كأس الأمم الأفريقية 2017، وكذلك إلى التأهل المونديالي بعد غياب دام لـ 28 عامًا.

ميسي الواثق

قال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أنه وزملاؤه كانوا واثقين بشدة من الفوز بمواجهتهم أمام نيجيريا لحسم التأهل لدور الستة عشر في كأس العالم، وهو ما حدث بالفوز 2-1.

وأكمل النجم الأرجنتيني أنه كان واثقًا أيضًا أن توفيق الله سيحالفهم، من أجل أن يسعدوا الجماهير التي ضحت بالكثير وذهبت إلى روسيا لمساندتهم في مشوار المونديال.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات