شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. تواضع برازيلي.. كروس مطلوب في مانشستر.. ودور جديد لميسي

صباحك اوروبي

صباحك اوروبي

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية:
ديلي ميل:
ماذا يحدث في تشيلسي؟

ما يزال المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي هو المدير الفني لفريق تشيلسي رغم مفاوضات النادي مع ساري والتقارير التي أكدت رحيل مدرب إيطاليا السابق عن لندن.

أنطونيو كونتي سيبدأ فترة الإعداد للموسم الجديد الأسبوع المقبل مع فريق تشيلسي لأنه لم يتعرض للإقالة حتى الآن أو يتم إبلاغه بأنه تم إعفاءه من العمل، ولذلك لا يعرف لاعبو تشيلسي المشاركون في كأس العالم مصير مدربهم الجديد.

ديلي ستار:
أرسنال يحسم صفقة لوكاس توريرا بعد كأس العالم

اقترب نادي أرسنال للغاية من حسم صفقة التعاقد مع نجم سامبدوريا الإيطالي لوكاس توريرا بعد إنهاء مسيرة الأوروجواي في بطولة كأس العالم.

وينتظر أرسنال نهاية كأس العالم لاستقدام اللاعب إلى لندن لتوقيع الكشف الطبي والحصول على توقيع اللاعب لإعلان الصفقة بعد التوصل لاتفاق مع سامبدوريا.

توني كروس مطلوب في مانشستر

أكدت تقارير صحفية على رغبة مانشستر يونايتد في التعاقد مع نجم وسط فريق ريال مدريد الإسباني توني كروس خلال الصيف الجاري.

ويتوقع للصفقة أن تتم لقاء مقابل مادي كبير من أجل اللاعب البالغ 28 عاماً الذي يخطط له لكي يكون بديلاً للاعب مايكل كاريك في الموسم المقبل.
 
كما يرغب بيب جوارديولا في التعاقد مع اللاعب الألماني الذي قام بالعمل معه في فترة تدريبه بايرن ميونيخ، ليصبح لاعب ريال مدريد هدفاً في الاتحاد.

السيتي يخطط لضم بونوتشي

انضم مانشستر سيتي لسباق الأندية الراغبة في التعاقد مع اللاعب الإيطالي ليوناردو بونوتشي مدافع نادي إيه سي ميلان الإيطالي.

المدافع البالغ 31 عاماً مطولب في مانشستر سيتي وتشيلسي في الموسم المقبل، مع وجود رغبة من نادي توتنهام في التعاقد مع الإيطالي الدولي.

الصحافة الإسبانية:
ماركا:
التشكيل المثالي لمجموعات المونديال

اختار قراء ماركا التشكيل المثالي لمجموعات كأس العالم المقام في روسيا 2018، وشارك 66 ألف مستخدم عبر الموقع الإلكتروني للصحيفة.

وتكون التشكيل المثالي من: شو يون وو، توماس مونييه، جودين، ياري مينا، لوكاس هيرنانديز، مودريتش، كانتي، ايسكو، كريستيانو رونالدو، لوكاكو، هاري كين.

سبورت:
خطة سامبولي لميسي

يتجه خورخي سامبولي المدير الفني للأرجنتين إلى الدخول بخطة جديدة من أجل ليونيل ميسي في مباراة فرنسا التي تقام بدور الـ16 من كأس العالم.

وسيقوم المدير الفني الأرجنتيني بالاعتماد على ميسي كمهاجم وهمي، مع الاعتماد على بافون في مركز الجناح الهجومي، وفي المقابل لن يقوم المدير الفني باستخدام مهاجم صريح في المباراة.

مدافع البرسا في الطريق للبريميرليج

يتجه برشلونة إلى بيع مدافعه الشاب مارلون، الذي قضى الموسم الماضي معارًا في نيس الفرنسي، إلى ساوثهامبتون الانجليزي.

ووصلت المفاوضات مع ساوثهامبتون إلى مرحلة متقدمة ليقوم الفريق بشراء اللاعب الشاب مقابل 12 مليون يورو، حيث عرض وكيل اللاعب الأمر على إدارة برشلونة الخميس في جلسة جمعتهم من أجل مناقشة مستقبل اللاعب.

رسالة مينا لبرشلونة

وجه ياري مينا مدافع منتخب كولومبيا الذي قادم بلاده إلى دور الـ16 من كأس العالم بتسجيل هدفين، رسالة إلى إدارة برشلونة، في ظل التقارير التي تتحدث عن إمكانية رحيله في ظل حاجة النادي لقيد لاعب غير أوروبي.

وقال مينا في تصريحاته بشأن مستقبله مع الفريق: "حلمي هو صناع التاريخ مع برشلونة، فهو أفضل نادي في العالم."

موندو ديبورتيفو:
كليمو لينجليه يحسم موقفه السبت

قرر كليمو لينجليه مدافع إشبيلية الإسباني حسم موقفه من العروض المقدمة له يوم السبت القادم، في ظل اهتمام من أندية عديدة أبرزها برشلونة.
ويرغب برشلونة في التعاقد مع اللاعب الفرنسي الشاب مقابل دفع 35 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي.

الصحافة الإيطالية:
كوريري ديللو سبورت:
إصابة في الركبة لغولام أثناء الإجازة

تواصل فوزي غولام مدافع منتخب الجزائر بالتواصل مع إدارة نادي نابولي الإيطالي أثناء تواجده في إجازة بميامي الأمريكية لإخبارهم بشعوره بالتعرض للإصابة على مستوى الركبة.

وسيضطر اللاعب لقطع إجازته والتوجه إلى إيطاليا من خلال الأيام المقبلة من أجل الخضوع للكشف الطبي في مركز فيلا ستوارت بالعاصمة روما.

قائد المكسيك يهاجم نيمار الممثل

هاجم أندريس جواردادو قائد المنتخب المكسيكي، نظيره في البرازيل نيمار دا سيلفا، وطالبه بالتوقف عن التمثيل من أجل احتساب أخطاء غير صحيحة لصالحه.

وقال قائد المكسيك أنهم لا يجب أن يقوم بالحكم على ما يفعله، لأن هذا دور الحكم، لكن الجميع يشاهد ما يفعله نيمار داخل الملعب والتحايل الذي يقوم به من أجل الحصول على قرارات لا يستحقها.

جازيتا ديللو سبورت:
زياش على أبواب روما

بات حكيم زياش قريبا من الانتقال إلى ايه اس روما الإيطالي، بعدما أعلن ناديه أياكس أمستردام عن التعاقد مع اللاعب البديل له دوسان تاديتش لاعب منتخب صربيا.

وأوضح المدير الفني اريك تين هاج، أن حكيم زياش "يمتلك اتفاق مع فريق آخر" دون ان يقوم بتحديد اسم النادي الراغب في الحصول على خدمات اللاعب الدولي المغربي.

الصحافة الألمانية:
بيلد:
ميلان يقترب من ضم صفقة جديدة

اقترب نادي ميلان الإيطالي من التعاقد مع لاعب الوسط الكرواتي آلان هاليلوفيتش لاعب فريق هامبورج الألماني.

ومن المتوقع أن يخضع اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا للكشف الطبي تمهيدًا للتوقيع رسميًا للميلان.

كيكر:
بايرن يربط موهبته بعقد جديد

أعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني، عن توقيع لاعبه الشاب أوليفر باتيستا ماير بعقد طويل الأمد.

صاحب الـ17 عامًا انضم لصفوف بايرن ميونيخ قادمًا من كايرز سلاوتن صيف 2016.

شتوتجارت يتعاقد مع لاعب بروسيا دورتموند

أعلن نادي شتوتجارت تعاقده رسميًا مع جونزالو كاسترو لاعب بروسيا دوتموند الألماني بعقد يمتد 3 سنوات.

وانضم كاسترو صاحب الأصول الإسبانية لصفوف بروسيا دورتموند منذ صيف 2015.

الصحافة الفرنسية:
ليكيب:
تواضع برازيلي أمام المكسيك

نفى البرازيلي كاسيميرو أن تكون هناك أفضلية لمنتخب بلاده أمام نظيره المكسيكي في مواجهتهما بدور الستة عشر لكأس العالم، مؤكدًا أن كرة القدم لم تعد تعترف بأفضلية الأسماء.

وقال لاعب ريال مدريد أن ارتداء قميص معين لا يعني دخولك لمواجهة وأنت مرشحًا للفوز، ضاربًا مثالًا بالمنتخب الألماني حامل لقب المونديال، والذي ودع المنافسات من الدور الأول.

كورتوا لم يطلب اللعب

نفى تيبو كورتوا حارس مرمى المنتخب البلجيكي أن يكون قد طلب اللعب خلال مواجهة منتخب بلاده أمام إنجلترا، والتي انتهت بفوز بلجيكا بهدف نظيف في الجولة الثالثة، ومنحت المنتخب البلجيكي صدارة المجموعة.

وشارك المنتخبان بتشكيلة من البدلاء بعد حسم تأهلهما عقب الجولة الثانية، إلا أن كورتوا قاد فريقه، وهو ما أثار شائعات حول أنه رفض الجلوس بديلًا ومنح الفرصة لزميله سيمون مينيوليه حارس ليفربول الإنجليزي.

وقال حارس مرمى تشيلسي أنه لم يشترط على الإطلاق المشاركة أساسيًا، وأن كل ما حدث هو أن المدير الفني روبيرتو ماريتينيز سأله إذا كان جاهزًا للمشاركة فأجاب بأنه جاهز بكل تأكيد.

لو باريسيان:
كافاني وجيديس

لعب كافاني مهاجم أوروجواي وجيديس مهاجم البرتغال سويًا لستة أشهر في فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، قبل أن يرحل الأخير إلى صفوف فالنسيا الإسباني، لكنهما سيتنافسان اليوم.

تقارير برتغالية ذكرت أن جيديس قد يشارك في التشكيلة البرتغالية إلى جانب كريستيانو رونالدو خلال مواجهة منتخبي أوروجواي والبرتغال في دور الستة عشر لكأس العالم 2018.

ديشامب يعيد تشكيل بيرو

قرر ديدييه ديشامب المدير الفني للمنتخب الفرنسي خوض مواجهة الأرجنتين في دور الستة عشر لكأس العالم بالتشكيل الذي واجه به منتخب بيرو في الجولة الثانية بالدور الأول.

وسيضم التشكيل كل من لوريس، بافار، فاران، أومتيتي، هيرنانديز، كانتي، ماتويدي، بوجبا، مبابي، جريزمان وجيرو.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات