شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. رونالدو يقترب من يوفنتوس.. وتشيلسي مهدد بفقدان ويليان وهازارد

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار "يلا كورة" الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ستار

تشيلسي مهدد بفقدان هازارد وويليان

ارتبط اللاعب البرازيلي ويليان بقوة بالانتقال إلى صفوف مانشستر يونايتد خلال الصيف الجاري، بينما يهتم نادي ريال مدريد باللاعب البلجيكي إدين هازارد.

واين بريدج لاعب تشيلسي السابق أكد أن تشيلسي سوف يفعل كل ما لديه من أجل الحفاظ على الثنائي، وخاصة إدين هازارد رغم الاهتمام الكبير من إدارة ريال مدريد.

هيجواين يقترب من تشيلسي مقابل 53 مليون إسترليني

توصل فريق تشيلسي لاتفاق مع مهاجم يوفنتوس جونزالو هيجواين من أجل تعزيز صفوفه في الموسم المقبل في صفقة ستكلف خزينة النادي الإنجيزي 53 مليون إسترليني وفقاً للتقارير الصحفية.

ومن المتوقع أن ينتقل اللاعب الأرجنتيني إلى تشيلسي من أجل العمل مع المدرب ماوريزيو ساري الذي لم يتم إعلانه مديراً فنياً خلفاً لأنطونيو كونتي حتى الآن.

ديلي ميل

رونالدو يقترب من يوفنتوس مقابل 88 مليون إسترليني

قدم نادي يوفنتوس عرضاً للتعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو بقيمة 88 مليون جنيه إسترليني وفقاً لشبكة "سكاي" الإيطالية.

النادي الإسباني قد يوافق على بيع اللاعب المتوج بلقب دوري أبطال أوروبا للموسم الثالث على التوالي مع ريال مدريد، على الرغم من ارتباط اللاعب بعقد حتى 2021 بشرط جزائي قيمته 886 مليون إسترليني.

اندبندنت

محرز أصبح أقرب للسيتي

تقدمت المفاوضات بين ليستر سيتي ومانشستر سيتي من أجل انتقال اللاعب الجزائري رياض محرز إلى صفوف بطل الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الصيف.

ووفقاً للتقرير فإن محرز سوف ينتقل إلى مانشستر سيتي في صفقة تصل إلى 60 مليون جنيه إسترليني يحصل عليها ثعالب ليستر.

الصحافة الإسبانية

ماركا

3 مرشحين لتدريب إسبانيا

يعكف الاتحاد الإسباني لكرة القدم خلال الفترة المقبلة على دراسة الأسماء المرشحة لتدريب المنتخب الإسباني في الفترة المقبلة بعد الخروج من كأس العالم.

ويفاضل الاتحاد الإسباني بين 3 أسماء مرشحة وهم ميتشل، كيكي سانشيز فلوريس ولويس انريكي، فيما يعد الأول هو الأقرب إلى رغبة لاعبي المنتخب، وسيتم تحديد اسم المدير الفني قبل الاجتماع المقبل للاتحاد في 24 من الشهر الجاري.

آس

3 أسباب تدفع رونالدو للانتقال ليوفنتوس

يعمل كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد على الانتقال إلى يوفنتوس بداية من الموسم المقبل، وذلك من أجل 3 أسباب يؤمن بها اللاعب البرتغالي.

بداية يرغب رونالدو في الاستمرار بخلق الحوافز من أجل تحقيق الألقاب، وهو الشيء الذي يطمح يوفنتوس في الوصول له، وثانيا؛ يشعر رونالدو بحب متبادل مع يوفنتوس وهو ما ظهر عندما صفق له جمهور يوفنتوس بعد تسجيل هدف في مرماهم، أما السبب الثالث، هو أن اللاعب سيحصل على الراتب الذي يرغب فيه ويصل إلى 30 مليون ويورو.

سبورت

برشلونة يرغب في ضم لينجليه بالشرط الجزائي

يتجه برشلونة إلى حسم صفقة الفرنسي كليمو لينجليه مدافع إشبيلية الإسباني من خلال دفع الشرط الجزائي لناديه، على أمل التعاقد مع النادي في وقت مبكر من مرحلة الإعداد.

وسيقوم نادي برشلونة بدفع الشرط الجزائي المتواجد في عقد اللاعب مع إشبيلية خلال الساحات المقبلة من أجل تقديمه للجماهير خلال الأسبوع الحالي.

فنربخشة يطلب مينا مقابل 30 مليون

يرغب فنربخشة التركي في التعاقد مع الكولومبي ياري مينا مدافع برشلونة خلال الموسم الحالي من أجل التعاقد معه ومستعد لدفع مبلغ 30 مليون يورو.

وأصبح مينا من أبرز مدافعي كرة القدم في العالم بعدما أحرز 3 أهداف مع منتخب بلاده في كأس العالم.

الصحافة الإيطالية

بيريز يتحرك لتجديد عقد رونالدو

طلب فلورنتينو بيريز رئيس مجلس إدارة ريال مدريد في الحديث مع خورخي مينديز وكيل أعمال كريستيانو رونالدو من أجل انهاء المفاوضات الخاصة بتجديد عقد اللاعب، بعد ما أثير بشأن رغبة يوفنتوس في التعاقد مع اللاعب.

ويأمل ريال مدريد في عقد الجلسة مع وكيل أعمال اللاعب البرتغالي خلال الساعات القادمة وعدم تأخير الأمر حتى لا تستمر الأخبار الخاصة باقتراب رونالدو من يوفنتوس.

كوريري ديللو سبورت

يوفنتوس يجني الأرباح من وراء شائعة رونالدو

ارتفعت أسهم نادي يوفنتوس الإيطالي في البورصة، بفضل شائعة اقتراب التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو بنسبة وصلت إلى 7.27%.

وتناقلت وسائل الإعلام العالمية أخبار تتعلق برغبة كريستيانو رونالدو في الانتقال إلى يوفنتوس الإيطالي، الأمر الذي لم يحدث بشأن أي تحركات رسمية حتى الآن.

كاسانو يستبعد انتقال رونالدو ليوفنتوي

استبعد المهاجم الإيطالي السابق، أنتونيو كاسانو انتقال كريستيانو رونالدو من ريال مدريد إلى يوفنتوس، بعد كل ما أثير في هذا الشأن خلال الأيام القليلة الماضية.

وقال كاسانو أنه لا يصدق حتى الآن أن رونالدو من الممكن أن ينتقل إلى يوفنتوس، وذلك بسبب المقابل المادي الكبير الذي سيتحمله النادي من أجل تحقيق هذا الأمر.

الصحافة الألمانية

بيلد

حكيمي إلى دورتموند

اتفق ناديي دورتموند الألماني، وريال مدريد الإسباني، على انتقال ظهير أيمن الفريق الملكي، أشرف حكيمي إلى ملعب سيجنال إيدونا بارك خلال الصيف الجاري.

وكشفت بيلد أن حكيمي سينتقل لدورتموند لمدة موسمين على سبيل الإعارة.

لعبة قذرة مع الحكم الألماني

هاجمت صحيفة بيلد الألمانية الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، بسبب استبعاد الحكم "فيليكس بريش" من قيادة أي مباراة تحكيميا في بقية مباريات كأس العالم.

وقال الصحيفة إن "بريش" كان ضحية لعبة قذرة داخل قيادة حكام الفيفا، بعد استبعاده من روسيا، وإنهاء دوره في المونديال والعودة للوطن.

كيكر

بايرن يقترب من بافارد

كشفت كيكر عن اقتراب الفرنسي بنيامين بافارد الظهير الأيمن لفريق شتوتجارت الألماني، من الانتقال لنادي بايرن ميونيخ، في صيف 2019.

وقالت كيكر، إن الفريق البافاري أمن مستقبله فعليا مع اللاعب الفرنسي بالانضمام إليه في صيف العام المقبل، مقابل 35 مليون يورو.

وتغلق باب الانتقالات الصيفية يوم 9 أغسطس في إنجلترا، و18 أغسطس في إيطاليا، و31 من نفس الشهر في ألمانيا وفرنسا وإسبانيا.

ويلعب بافارد بصفة أساسية مع المنتخب الفرنسي في المونديال، واستطاع إحراز هدفا رائعا في شباك الأرجنتين كفلت للديوك العودة للمباراة والفوز بها.

كافاني مهدد بالغياب عن مواجهة فرنسا

تعرض إديسون كافاني مهاجم منتخب أوروجواي لإصابة خلال مواجهة البرتغال بدور الـ16 لكأس العالم، مما قد تمنعه من خوض مباراة فرنسا في ربع النهائي.

وقالت كيكر الألمانية، إن كريستيان ستواني يقترب من اللعب أساسيا بجانب لويس سواريز في خط هجوم الاوروجواي.

وكشفت الصحيفة نقلا عن تقارير أوروجوانية، أن الإصابة عبارة عن تورم في ربلة الساق، وأوضحت أن الجزء الداخلي من العضلات والأوعية والأنسجة سليمة، ولكن الكدمة تحتاج لوقت من أجل الشفاء الكامل.

0

إعلان

التعليقات