جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. رسالة بوجبا لمورينيو.. وصفقة جديدة في ميلان

صباحك أوروبي

صباحك أوروبي

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار "يلا كورة" الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية:
ديلي ميل:
أرسنال.. كالمعتاد

كما كان يحدث من قبل، أرسنال السابق كما هو مع رجال إيمري، يخسرون أمام مانشستر سيتي بفضل هدفين سجلهما رحيم سترلينج وبيرناردو سيلفا.

أرسنال لم يقدم الأداء المتوقع منه تحت قيادة أوناي إيمري أمام كتيبة جوارديولا، بعدما عانى في منطقة خط الوسط بسبب ما قدمه تشاكا وجاندوزي وابتعاد أوزيل عن مستواه.

سيتي أسقط سوكراتيس

صفقات جديدة ظهرت في أحد البريميرليج بعدما ظهر عدد آخر في مباريات يوم السبت، حيث جاء الظهور الأبرز لنابي كيتا مع ليفربول الذي تواجد في التشكيل الأساسي.

سوكراتيس ظهر في الخط الدفاعي لأرسنال لكنه فشل في اختباره الأول أمام الهجوم القوي المتواصل من جانب مانشستر سيتي، لتتلقى شباك فريقه هدفين.

ذا صن:
ميندي يقع في المحظور

وقع بنجامين ميندي في المحظور من جديد بعدما قام بالتعليق على تغريدة عبر موقع تويتر للتواصل الإجتماعي، على الرغم من تحذير بيب جوارديولا له بعدم استخدامها من جديد.

الظهير الفرنسي ما زال يصر على التواجد عبر منصات التواصل الإجتماعي، حيث عُرف عنه التعليق على الأمور بشكل ساخر في الفترة الماضية.

ميرور:
رسالة بوجبا لمورينيو

تحدث الفرنسي بول بوجبا إلى جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق، بعد فترة طويلة من الأنباء التي ربطت بين رحيل اللاعب عن أولد ترافولد وبرشلونة الإسباني.

بوجبا قال لمورينيو: "دعني أكون سعيدًا في مانشستر يونايتد وأنا سأقدم كل شيء للفريق"، ويبدو أن هذا الأمر كان سببًا في منح الفرنسي شارة قيادة الفريق.

الصحافة الإسبانية:
ماركا:
مفاجآت منتظرة في قائمة إسبانيا

قال لويس إنريكي المدير الفني للمنتخب الإسباني، إنه أعد قائمة أولية من 72 لاعبا لاختيار التشكي الأفضل للماتادور خلال الفترة المقبلة.

وأضاف إنريكي أن هناك الكثير من المفاجأت المنتظرة في قائمة المنتخب الإسباني.

ويستعد المنتخب الإسباني لمواجهة إنجلترا في انطلاقة مشواره بدوري الأمم على ملعب ويمبلي.

رابيو يرفض التجديد

أكدت صحيفة ماركا الإسبانية أن الفرنسي أدريان رابيو، لاعب وسط باريس سان جيرمان، رفض تجديد عقده مع الفريق الباريسي.

وينتهي عقد رابيو مع سان جيرمان في صيف 2019.

وربطت تقارير رابيو بالانتقال لنادي برشلونة خلال الصيف الجاري.

موندو ديبورتيفو:
7 دقائق كافية لرونالدو

7 دقائق فقط كانت كافية لكرستيانو رونالدو لتسجيل هدفه الأول بقميص يوفنتوس، في المباراة الودية بين الفريقين الأول والثاني للبانكونيري، والتي تابعها 5 آلاف متفرج.

وسجل رونالدو هدفين ضمن رباعية فريقه في الشوط الأول، قبل أن يخرج ويتابع الشوط الثاني من على مقاعد البدلاء، ليسجل الفريق الأول لليوفي هدفا خامسا خلال أحداث الشوط الثاني.

ميسي الأكثر تتويجا

بعد فوز برشلونة على إشبيلية بثنائية مقابل هدف وحيد، ليتوج الفريق الكاتالوني بالسوبر الإسبانية، بات الأرجنتيني ليونيل ميسي، أكثر لاعب في تاريخ برشلونة تتويجا بالألقاب.

وتوج ميسي بالبطولة رقم 33 له مع برشلونة، متجاوزًا رقم أندريس إنيستا والذي توج بـ32 لقبا.

سبورت:
رونالدو في الرعاية المركزة

دخل النجم البرازيلي السابق رونالدو، للعناية المركزة بمستشفى إيبيزا، نتيجة معاناته من الالتهاب الرئوي.

وكان رونالدو يقضي إجازة في جزيرة إيبيزا، قبل أن يعاني من آلام في الصدر فيتوجه للمستشفى.

وبعد ساعات قليلة طلب رونالدو الخروج من الرعاية المركزة، فيما أكد مصدر للصحيفة إن الظاهرة البرازيلية استجاب للعلاج بشكل جيد.

مستقبل بوجبا غامض

ركزت صحيفة سبورت الإسبانية على مستقبل الفرنسي بول بوجبا مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، خاصة بعد رسالته الأخيرة عقب مباراة ليستر سيتي في افتتاحية مباريات الدوري الانجليزي.

وقالت الصحيفة الإسبانية، إن التعليق أظهر أن الأمور ليست على ما يرام مع بوجبا في أولد ترافورد.

ووجه بوجبا رسالة غاضمة عقب مباراة ليستر جاءت كالتالي: "ما يمكنني قوله، إن اللاعب الذي يتم اختياره ويكون سعيدا، أشعر أن الطرف الآخر يكون لديه راحة أكبر عندما يكون حزينا".

وأضاف النجم الذي حصل على لقب المونديال مع منتخب بلاده: "أنا هو نفسه الشخص، الذي لعب في كأس العالم، بالتأكيد لعبت مع فريق مختلف، لكني مازلت أحب كرة القدم وأعطي أفضل ما لدي، فعندما تشعر بالراحة والثقة من الناس حولك، فالأمور تصبح أكثر سهولة".

الصحافة الإيطالية:
لا جازيتا ديلو سبورت:
باكايوكو في ميلان

اقترب الفرنسي تيموي باكايوكو نجم وسط تشيلسي الإنجليزي من الانتقال إلى صفوف ميلان الإيطالي على سبيل الإعارة للروسونيري لموسم (2018-19) خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

قد تكلف الصفقة خزائن النادي الإيطالي 40 مليون يورو، بواقع 5 ملايين يورو مقابل استعارة اللاعب، مع إمكانية الشراء بشكل نهائي لمدة أربعة مواسم إضافية بقيمة تصل إلى 35 مليون يورو.

توتو سبورت:
رونالدو بعد أول أهدافه: أجواء خاصة في يوفنتوس

احتاج البرتغالي كريستيانو رونالدو 7 دقائق فقط لتسجيل أول أهدافه مع يوفنتوس في المباراة التي فاز فيها اليوفي على الفريق الرديف الخاص بالنادي (5-0) بقرية فيلار بيروسيا، استعدادا للموسم الجديد.

وغرد رونالدو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بعد نهاية المباراة قائلا: "يوم مثير، في أجواء خاصة تلخص القصة الناجحة ليوفنتوس، شكرا لجميع المشجعين من أجل المودة العظيمة".

كوريري ديلو سبورت:
ستورارو إلى سبورتنج

أعلن يوفنتوس حامل لقب الدوري الإيطالي إعارة لاعب وسطه ستيفانو ستورارو إلى صفوف سبورتينج لشبونة البرتغالي لموسم واحد.

ستورارو (25 عامًا) قضى 4 مواسم في صفوف اليوفي بعد قدومه من جنوى، لعب خلالهم 64 مباراة، بواقع 83 مباراة في الدوري و17 أوروبية و9 في كأس إيطاليا، ونجح في تسجيل ثلاثة أهداف.

الصحافة الألمانية:
بيلد:
موهبة شالكه إلى باريس بـ37 مليون يورو

انتقل تيلو كيرر مدافع شالكه الألماني إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد مفاوضات استمرت لمدة ثلاثة أسابيع بسبب قيمة الصفقة، بانتظار إتمامها بشكل رسمي بعد خضوع اللاعب للكشف الطبي.

ستكلف الصفقة خزائن فريق الألماني توماس توخيل 37 مليون يورو، وكان صاحب الـ21 عامًا يرتبط بعقد مع شالكه حتى 2019، لكنه سيتقاضى مع ناديه الجديد 5 ملايين يورو حتى عام 2022.

كيكر:
شالكه يمدد عقد مدربه الشاب حتى 2022

أعلن شالكه تمديد عقد مدربه الشاب دومينيكو تيديسكو حتى عام 2022، علما بأن العقد الأصلي للمدرب مع الفريق كان يمتد حتى 2019.

وكان صاحب الـ32 عامًا قاد الفريق الأزرق لاحتلال المركز الثاني وبلوغ نصف نهائي كأس ألمانيا التأهل لدوري أبطال أوروبا في أول مواسمه بالبوندسليجا (2017-18).

الصحافة الفرنسية:
ليكيب:
بداية سهلة

بعد انتصارات مارسيليا، موناكو وليون، لم يفوت حامل اللقب باريس سان جيرمان الفرصة لتحقيق انطلاقة قوية، واكتسح كان بسهولة بثلاثية نظيفة، كما عبر نيمار عن نفسه سريعًا، وسجل أول أهداف باريس في الموسم.

مباراة تعني الكثير لفريق العاصمة، حيث شارك نيمار في مسابقة الدوري للمرة الأولى بعد غياب خمسة أشهر، حيث حرمتصه الإصابة من استكمال الموسم الماضي، كما لعب الفريق بدون مجموعة من أبرز نجومه.

فرانس فوتبول:
مغامرة جاميرو الثالثة في الليجا

اقترب كيفن جاميرو لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني من الانتقال إلى فالنسيا صاحب المركز الرابع في جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى الإسباني، والذي يستعد للمشاركة في دوري أبطال أوروبا.

وفي حالة انتقاله ستصبح الخطوة الثالثة لجاميرو في الليجا، حيث لعب مهاجم باريس سان جيرمان السابق لفريق إشبيلية، قبل اللعب لأتلتيكو مدريد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن