جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. خليفة كيتا.. ثورة آرسنال.. واتفاق ليجا مع فيسبوك

صباحك اوروبى

صباحك أوروبي

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار "يلا كورة" الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية:

ديلي ميل:

تشيك يرفض سخرية باير ليفركوزن

أثارت تغريدة على "تويتر" غضب حارس مرمى أرسنال بيتر تشيك، بعد سخرية نادي باير ليفركوزن من تمريرة كاد تشيك أن يسجلها في مرماه في مباراة مانشستر سيتي، ونشر فيديو لحارسهم الشاب لينو يمرر كرة شبيهة بشكل سليم. 

ورد تشيك على تويتر قائلاً:"نتشارك في أرسنال القيم المهمة التي تجعلنا نادياً كبيراً ليس فقط في كرة القدم، ولكن التنافس الشريف والاحترافية والروح الرياضية التي يتعلمها اللاعبين الصغار، ومن المحزن أن ترى أندية أخرى لا تشارك نفس القيم"، وأشار تشيك لحساب ليفركوزن الذي رد بأن الأمر كان مجرد مُزحة مع تمنى التوفيق لحارس أرسنال وفريقه. 

توتنهام يواجه ليفربول وكارديف في ويمبلي

أكد نادي توتنهام هوتسبير أنه سيواجه فريقي ليفربول وكارديف في ملعب ويمبلي، وذلك بسبب عدم جاهزية ملعبه الجديد في لندن لاستقبال مبارياته. 

ومن المتوقع أن تكون المباراة الأولى لفريق توتنهام على ملعبه يوم 28 من شهر أكتوبر المقبل. 

ذا صن:

صامويل ينتظر ناديا جديدا

يعد النجم الكاميروني صامويل إيتو بلا نادي حاليا حيث فسخ تعاقده مع فريق كونيا سبور التركي هذا الصيف ليصبح لاعباً حراً. 

ويسعى مهاجم برشلونة وتشيلسي والإنتر السابق لاختتام مسيرته الكروية في الدوري الفرنسي، حيث أكد اللاعب البالغ 37 عاماً أنه يرغب في لعب موسمين إضافيين قبل الاعتزال.

اندبندنت:

إيمري بحاجة لثورة في وسط ملعب أرسنال

يحتاج المدرب أوناي إيمري للقيام بثورة في وسط ملعب فريق أرسنال من أجل العودة بفريقه مرة أخرى للمنافسة والظهور بشكل جيد وتحقيق الانتصارات. 

وخسر إيمري في مباراته الرسمية الأولى مع أرسنال بهدفين مقابل لا شيء أمام مانشستر سيتي بطل البريميرليج في ملعب الإمارات في لندن.

الصحافة الإسبانية:

ماركا:

إعادة إعمار إسبانيا

يواجه لويس إنريكي المدير الفني لمنتخب إسبانيا مهمة جديدة في بداية حقبته مع الفريق، بعدما أعلن ثلاثة لاعبين من العناصر الأساسية عن اعتزالهم اللعب الدولي.

جيرارد بيكيه، أندرياس إنييستا وديفيد سيلفا أعلنوا عن نهاية مسيرتهم الدولية، وهو ما يتطلب أن يبحث إنريكي عن لاعبين جدد بنفس الجودة ليحلون محلهم.

اتفاق الليجا مع فيسبوك

توصل مسؤولو رابطة الدوري الإسباني "الليجا" لإتفاق مع إدارة فيسبوك من أجل نقل مباريات الدوري في نسخته الجديدة للجماهير في القارة الآسيوية.

الاتفاق يقضي بأن تقوم إدارة فيسبوك بالتعاون مع الليجا من أجل نقل المباريات لعدد من الدول الآسيوية، من بينها الهند التي ستحصل على بث لجميع المواجهات.

آس:

مدرب جديد في ريال مدريد؟

يبدو أن تعاقد ريال مدريد مع البلجيكي تيبو كورتوا حارس تشيلسي السابق سيؤدي إلى ضم مدرب جديد إلى الجهاز الفني للفريق العاصمي خلال الفترة المقبلة.

إروين ليمنز مدرب حراس منتخب بلجيكا ونادي لوكيرن قد يكون هو مدرب حراس مرمى ريال مدريد الجديد، في ظل وجود رغبة ملحة للتعاقد معه.

خطة إعداد فينيسيوس

وضع الجهاز الفني لريال مدريد خطة من أجل إعداد البرازيلي فينيسيوس جونيور لاعب الفريق الجديد، من أجل قيادة الملكي في منافسات الموسم الجديد.

الجهاز الفني للملكي وضع برنامج بدني وفني من أجل اللاعب البرازيلي صاحب الـ18 عام، والذي تم التعاقد معه مقابل 45 مليون يورو منذ عدة أسابيع.

موندو ديبورتيفو:

مودريتش إلى إيطاليا

لن ينهي لوكا مودريتش مسيرته الكروية بدون اللعب في أحد أندية الدوري الإيطالي، وذلك بحسب ما أكده وكيل اللاعب في تصريحات واضحة.

وكيل مودريتش قال: "الكرواتي سيلعب في إيطاليا سواء عاجلًا أم آجلًا"، وذلك بعد أيام من إبداء نادي إنتر ميلان الرغبة في التعاقد مع لاعب ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية.

الصحافة الإيطالية:

لاجازيتا ديللو سبورت:

نيدفيد يعلق على أول أهداف رونالدو

تحدث التشيكي بافل نيدفيد، نائب رئيس نادي يوفنتوس عن الأهداف الموسمية للفريق، مؤكدا أن الكلمة الوحيدة التي تهم ناديه هي الفوز في كل مكان وفي كل مباراة.

وقال نيدفيد في تصريحات نشرتها صحيفة لاجازيتا ديللو سبورت:" البرتغالي كريستيانو رونالدو هو خطوة كبيرة إلى الأمام بالنسبة لنا".

وأضاف:" أهداف يوفنتوس لا تتغير أبدا، الفوز هو ما يهم بالنسبة لنا، ونحن نريد لاثبات ذلك من مباراته مع كييفو".

وعلق نائب رئيس يوفنتوس على هدف رونالدو الأول بقميص فريق الجديد، مشيرا إلى أن هدف النجم البرتغالي في ودية بريمافيرا كان أمراً استثنائياً ويؤكد خطوة يوفنتوس إلى الأمام.

وأوضح أن النادي تعاقد مع واحد من أفضل الأسماء الكبيرة في أوروبا ولكن أيضاً هناك صفقات مميزة كإمري كان و كانديلو وجميعهم ستكون مفيدين جدا للفريق .

توتوسبورت:

نفاذ تذاكر مباراة يوفنتوس ولاتسيو

كشفت صحيفة توتوسبورت الإيطالية عن نقاذ تذاكر مباراة يوفنتوس ولاتسيو ، وذلك بعد ساعات من طرحها للجمهور.

ويستضيف ملعب أليانز مواجهة يوفنتوس حامل لقب الدوري الإيطالي، أمام خصمه فريق لاتسيو والمقرر لها 25 أغسطس الجاري.

وأوضحت الصحيفة، أنه لا يزال هناك أمل بالنسبة للمعجبين الذين يرغبون في مشاهدة أول مباراة لكيليني ورفاقه.

وأشارت إلى أن الأيام القادمة سيكون هناك توفر جديد بفضل "اشتراكي" ، وهو الخيار الذي يسمح لجميع المشتركين الذين لا يستطيعون المشاركة في هذا الحدث للحصول على مقعد لمشاهدة المباراة.

الصحافة الألمانية:

بيلد:

إصابة ألابا

أعلن بايرن ميونيخ الألماني إصابة مدافعه النمساوي ديفيد ألابا بكدمة في مفصل الركبة في كأس السوبر الألماني أمام فرانكفورت، والتي حسمها البافاري (5-0).

وأظهرت الفحوص الطبية أن ألابا لم يتعرض لأي إصابة في الأربطة، وسيجري النادي متابعة لحالة اللاعب بشكل يومي قبل تحديد الموعد النهائي لعودته للتدريبات.

كيكر:

لايبزيج يستقر على خليفة كيتا

لا يزال يبحث لايبزيج الألماني عن خليفة للاعب الوسط الغيني نابي كيتا الذي انتقل هذا الصيف إلى صفوف ليفربول الإنجليزي، ليعثر عليه حاليًا في بايرن ميونيخ.

وسيحصل لايبزيج على خدمات لاعب الوسط الألماني سباستيان رودي (26 عامًا)، الذي يرتبط بعقد مع بايرن حتى 2020، لمدة عام مع إلزامية الشراء مقابل 20 مليون يورو.

دير شبيجل:

50 لاعبًا لتعويض كيرر

لم ينتقل تيلو كيرر مدافع شالكه الألماني إلى باريس سان جيرمان الفرنسي حتى الآن، بانتظار إتمامها بشكل رسمي بعد خضوع اللاعب للكشف الطبي في باريس خلال الأيام المقبلة.

ووضع كريستيان هايدل، المدير الرياضي لشالكه، ما لا يقل عن 50 لاعبًا من جميع أنحاء العالم لتعويض الرحيل المحتمل لصاحب الـ21 عامًا مقابل 37 مليون يورو وفقًا للتقارير.

الصحافة الفرنسية:

لو باريسيان:

أزمة النجمتين تقترب من النهاية

اقترب أزمة قميص المنتخب المنتخب الفرنسي الجديد الذي يحمل نجمتين إشارة إلى فوز المنتخب الفرنسي باللقب المونديالي الثاني من النهاية، بعدما تأخر ظهور القميص لأكثر من شهر.

وأثار تأخر القميص لما يقرب من شهر منذ تتويج بالمنتخب الفرنسي بلقب كأس العالم 2018 غضب الجماهير الفرنسية، إلا أن شركة نايكي المنتجة لقميص المنتخب الفرنسي أشارت إلى أنه سيتواجد بالمتاجر يوم الخميس المقبل.

ليكيب:

موهبة جديدة تغادر برشلونة

غادرت موهبة جديدة من مواهب فريق برشلونة B النادي الكتالوني، حيث رحل خوسيه أرانيز الذي تم تصعيده للفريق الأول بالموسم الماضي عن صفوف النادي الكتالوني.

ووقع أرانيز عقدًا مع نادي ليجانيس، يمتد حتى عام 2023، مقابل 5 ملايين يورو حصل عليها برشلونة، كما تضمن العقد حوافز بقيمة 500 ألف يورو.

بالنسيا يقترب من بوردو

اقترب سيرجي بالنسيا مدافع فريق برشلونة B من الانتقال إلى الملاعب الفرنسية، حيث يراقبه فريق بوردو في الوقت الحالي، تمهيدًا للتعاقد معه قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية.

وتجري مفاوضات حاليًا بين وكلاء اللاعب والنادي الفرنسي، ويبدو خيار الإعارة هو الأقرب لانتقال قائد فريق برشلونة الرديف البالغ من العمر 22 عامًا، مع خيار أحقية الشراء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن