شاهد كل المباريات

إعلان

أسامة حسني يقضي فترة معايشة في بايرن ميونيخ

أسامة حسني

أسامة حسني

يقضي اسامة حسني نجم منتخب مصر والأهلي الأسبق فترة معايشة بنادي بايرن ميونيخ الألماني وذلك لمدة 12 يوماً.

وتأتي فترة مُعايشة اسامة حسني في العملاق البافاري بحثا عن اكتساب المزيد من الخبرات التدريبية والاطلاع على احدث  الطرق الفنية والتكتيكية في مجال التدريب.

ويتطلع اسامة حسني نجم الأهلي الأسبق أيضا للإستفادة من الخبرات الأوربية في مجال التدريب وفنون التعامل النفسي والشخصي خاصة وأن نادي بايرن ميونيخ يبقي أحد أكبر وأعرق الأندية الأوربية والعالمية التي تقدم العديد من الدورات التدريبية لصقل مواهب المدربين الواعدين ووضعهم علي طريق مصاف كبار المديرين الفنيين في العالم لما يملكه النادي الألماني الشهير من إمكانيات فنية و بشرية و تدريبية علي اعلي مستوي تمنح المتقدمين للحصول على معايشة خبرات كبيرة.
 
ويحضر  أسامة حسني تدريبات الفريق الاول بنادي بايرن ميونيخ بجانب تدريبات الفريق الثاني وكذلك تدريبات قطاع الناشئين لاكتساب المزيد من الخبرات التدريبية، عن قرب والتعرف على كل ما هو جديد في عالم التدريب.

ويرغب أسامة حسني من خلال تجربة المعيشة أيضا في عملاق أوربا  في التعرف على العديد من الامور المتعلقة بالعملية التدريبية مثل اساليب التغذية  والتأهيل والاستشفاء وكذلك الاطلاع على ما احدص ما وصلت اليه الاندية الاوربية فى مجال اعداد النش والبراعيم ومحاولة نقل ما وصلت اليه تلك الاندية الى مصر.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات