جميع المباريات

إعلان

تقرير.. ألكاسير من مقاعد بدلاء برشلونة إلى هداف البوندسليجا في 81 دقيقة فقط

باكو ألكاسير

باكو ألكاسير

سجل النجم الإسباني باكو ألكاسير لاعب بروسيا دورتموند الألماني ثلاثة أهداف "هاتريك" في انتصار فريقه على فريق أوجسبورج في الدوري الألماني.

ولفت ألكاسير أنظار العالم بعدما تصدر قائمة هدافي البوندسليجا خلال الموسم الحالي برصيد 6 أهداف خلال 3 مباريات فقط.

وانضم ألكاسير الموسم الحالي إلى دورتموند قادماً من برشلونة الإسباني على سبيل الإعارة لمدة موسم، بعدما كان حبيس مقاعد البدلاء في الفريق الكتالوني.

وغاب ألكاسير عن المباراة الافتتاحية لبروسيا دورتموند في الدوري أمام لايبزج، حيث أنه لم يكن انضم للفريق الألماني بعد، كما غاب عن مباراة هانوفر بسبب الإصابة.

وعاد المهاجم الإسباني الشاب للمشاركة في 23 دقيقة فقط أمام إينتراخت فرانكفورت وسجل هدفاً في تلك المباراة.

وغاب ألكاسير عن مباراة هوفنهايم أيضاً للإصابة، قبل أن يعود في مباراة نورنبرج التي ظل فيها على مقاعد البدلاء، يُتابع اكتساح دورتموند لنظيره بسباعية نظيفة.

وعلى الرغم من مشاركته كبديل أمام باير ليفركوزن وأوجسبورج، إلا أنه استطاع أن يسجل 5 أهداف في المباراتين، ليتصدر جدول هدافي البوندسليجا برصيد 6 أهداف، وعلى مستوى البطولة الأوروبيةـ، فإنه استطاع أن يسجل هدفاً في شباك موناكو بدوري أبطال أوروبا، ولم يلعب مباراة كلوب بروج للإصابة.

وبالنظر إلى أرقام ألكاسير فإنه استطاع أن يسجل 6 أهداف في البوندسليجا خلال هذا الموسم خلال 81 دقيقة لعب فقط.

هو الأمر الذي لم يفعله خلال 17 مباراة مع برشلونة خلال الموسم الماضي في الليجا الإسبانية، حيث أنه استطاع تسجيل 4 أهداف فقط في الدوري الإسباني خلال 693 دقيقة لعب.

وبعد ثلاثيته في شباك أوجسبورج فإنه عادل مجموع أهدافه الموسم الماضي مع برشلونة في جميع المسابقات، حيث أنه سجل 7 أهداف فقط في 23 مباراة مع النادي الكتالوني خلال 992 دقيقة لعب، وسجل ألكاسير هذا الموسم 7 أهداف أيضاً ولكن في 4 مباريات فقط مع دورتموند في جميع المسابقات خلال 171 دقيقة لعب فقط.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن