جميع المباريات

إعلان

جوارديولا يهنئ المنتخب الألماني ويثني على لاعبي بايرن ميونيخ

جوسيبي جوارديولا

بيب جوارديولا


ميونيخ  (د ب أ):

حرص الأسباني جوزيب جواراديولا المدير الفني لنادي بايرن ميونخ على تهنئة المنتخب الألماني لكرة القدم الذي يلعب بين صفوفه العديد من لاعبي المدرب الشاب في الفريق البافاري، على فوزه على المنتخب الأرجنتيني في نهائي مونديال البرازيل 2014.

وقال جوارديولا: "هذا حدث استثنائي بالنسبة لألمانيا .. تهنئتي لجميع لاعبي فريقي وليواخيم لوف (المدير الفني للمنتخب الألماني)".

وأضاف المدير الفني للفريق الفائز بلقبي الدوري والكأس في ألمانيا قائلا: "استمتعوا بهذا اللقب الرائع".

ومن جانبه، اعتبر كارل هاينز رومنيجه الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ الفوز الذي حققه المنتخب الألماني بهدف نظيف على نظيره الأرجنتيني "نجاح استثنائي"، كما أعرب عن سعادته بوجود ما لا يقل عن سبعة لاعبين من بايرن ميونخ شاركوا في صناعة هذا الإنجاز.

وذكر رومنيجه أن اللاعبين يستحقون الاستمتاع بعطلة بعد انتهاء احتفال الاستقبال الذي أعدته الجماهير لهم في ميونيخ.

وشارك كل من روبرت ليفاندوسكي وسيباستيان رود المنضمان حديثا إلى نادي بايرن ميونيخ قوافل المادحين في الثناء على زملائهم في المنتخب الألماني، حيث قال رود: "الفتيان لعبوا بطولة رائعة وقاتلوا من أجل اللقب .. استمتعوا بالاحتفال في برلين".

وأعرب البرازيلي رافينا مدافع الفريق البافاري الذي ظل يبتهل طوال المونديال ليرى منتخب بلاده متوجا باللقب عن سعادته بتمكن زملائه من الفوز بالبطولة، وقال: "يا فتيان أصبحتم الأفضل في العالم".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن