جميع المباريات

إعلان

السيتي يخسر "بالشباب" أمام بايرن في التجربة الأولى لجوارديولا

جوارديولا، السيتي، مانشستر سيتي

جوارديولا مدرب السيتي في ملعب بايرن

حقق بايرن ميونخ الألماني فوزا وديا على نظيره الإنجليزي مانشستر سيتي بهدف نظيف في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب "أليانز أرينا" معقل الفريق البافاري، في مباراة شهدت مشاركة عدد كبير من الشباب خاصة في فريق جوارديولا.

وحمل هدف اللقاء الوحيد توقيع لاعب الوسط الشاب، من أصول تركية، إردال أوزتورك في الدقيقة 76 من عمر اللقاء.

وجاء الهدف بعد تسديدة إردال من خارج المنطقة لترتطم بأقدام أحد مدافعي السيتيزنس وتغير اتجاهها داخل شباك الحارس الإنجليزي الشاب أنجوس جان.

وشهدت المباراة عودة المدرب السابق للفريق الألماني والحالي لمانشستر سيتي، الإسباني بيب جوارديولا، لملعب أليانز أرينا الذي طالما كان شاهدا على الإنجازات التي حققها المدرب الإسباني خلال الثلاثة مواسم التي قضاها مع عملاق بافاريا.

وتأتي هذه المباراة في إطار استعدادات الفريقين للموسم الجديد (2016-17)، حيث شهدت قيام كلا المدربين بإشراك عدد كبير من اللاعبين من أجل الوقوف على حالتهم البدنية والفنية.

ومن المقرر أن يغادر البايرن إلى الولايات المتحدة خلال الأيام المقبلة لاستكمال برنامجه الإعدادي حيث سيخوض ثلاث مباريات ودية في إطار بطولة كأس الأبطال الدولية أمام كل من ميلان وإنتر الإيطاليين وريال مدريد الإسباني أيام 27 و30 يوليو الجاري و3 أغسطس المقبل على الترتيب.

أما "السيتيزنس" فسيطير إلى العاصمة الصينية بكين من أجل المشاركة في البطولة ذاتها في قارة آسيا، حيث سيخوض مواجهتين قويتين أمام مواطنه وجاره مانشستر يونايتد يوم 25 يوليو الجاري ثم بروسيا دورتموند الألماني بعدها بثلاثة أيام، قبل أن يختتم استعداداته بمواجهة أرسنال الإنجليزي يوم 7 أغسطس المقبل.

لمشاهدة هدف المباراة اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن