جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. خلافات حادة بين فينجر وهنري.. روما يسافر بدون صلاح وبيب يريد كروس

فينجر

فينجر


صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي سيرصد لزوار يالاكورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الانجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الألمانية.
 
اسبانيا :

ماركا المدريدية:

رفع الاحمال التدريبية

رفع الجهاز الفني لفريق ريال مدريد الحمل البدني للاعبين، خلال أول حصة تدريبية، في كندا، في حين واصل الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس، عملية تعافيه من الاصابة.

وأجرى الفريق، تدريبات الاحماء والبطن، على ملعب عشبي، وشارك اللاعبون في تمارين لزيادة الاحمال بصالة الألعاب الرياضية، بحسب بيان للنادي بطل دوري أبطال أوروبا.

وعاد كريم بنزيمة، إلى التدريبات امس  بشكل طبيعي، بعدما أبدى تحسنًا كبيرًا من الإلتهاب في الفخذ، الذي عانى منه الجمعة، وغادر على إثره تدريبات الفريق.

وشارك بنزيمة، مع زملائه، في التدريبات البدنية التي يقوم بها الفريق، حيث شارك أول 20 دقيقة مع الفريق في التدريبات، وتغيب عن بعض التدريبات، ثم عاد في أخر التدريبات  الأولى.

ويقيم الفريق ، معسكره الصيفي للاعداد للموسم الجديد، في مقر نادي مونتريال ايمبكت.

معركه كلامية

انتقد خابيير تيباس، رئيس رابطة (لا ليجا)، رئيس الاتحاد، أنخل ماريا فيار، وذلك بسبب موعد اختيار انتخابات المؤسسة التي تدير الكرة في البلاد.

وقال تيباس في تصريحات لوسائل الإعلام: "ينبغي فقط النظر وتحليل الطريقة التي يتلاعب فيها بمواعيد انتخابات الاتحاد الإسباني وفقا لأهوائه ومصلحته الشخصية فيما يتعلق بترشحه لرئاسة الاتحاد الأوروبي".

وأضاف: "هذا الأمر يظهر مدى احترامه للكرة الإسبانية. لقد قام بتأخير الانتخابات بطريقة غير قانونية حتى يتسنى له التأكد من اختياره كرئيس لليويفا، وإذا لم يحدث فسيترشح لرئاسة الاتحاد الإسباني وهو الأمر الذي يظهر كيف تدار الأمور داخل الاتحاد".

ويرى تيباس صعوبة فوز فيار بمنصب رئيس الويفا "قرأت أن (السلوفيني الكسندر) سيفيرين و(الهولندي ميكائيل) فان براج ترشحا لنفس المنصب. أعتقد أن الأمور ستكون معقدة بالنسبة له بوجود هذين المرشحين. إذا لم أكن أريده كرئيس للاتحاد الإسباني، فالأمر ذاته ينطبق على اليويفا، ولكني أفضل أن يفوز بمنصبه هناك على أن يعود هنا مرة أخرى".

وعن المراهنة على اختيار جولين لوبيتيجي كمدرب للاروخا ، أكد أن "الاختيار صائب  لأن الشروط تنطبق عليه كونه كان مدربا لمنتخبات الفئات العمرية الأصغر من قبل. أن تكون مدربا للمنتخب يختلف تماما عن عملك مع الأندية لأنك تجتمع باللاعبين على فترات طويلة خلال الموسم، ولا تراهم يوميا كما يحدث في النادي".

وأضاف: "يجب عليك أن تتابع مستوياتهم عن كثب وهذا يتطلب فهم الاختلاف بين طبيعة المنصبين، ولكنه أيضا عمل كمدرب لبورتو وعانى من ضغوط تدريب فريق كبير".

اس المدريدية:

خاميس قرر البقاء فانسحب الريال

قالت تقارير صحفية إسبانية، إن نادي ريال مدريد انسحب من صفقة البرتغالي أندريه جوميز في الساعات الأخيرة، وذلك بسبب إعلان اللاعب خاميس رودريجيز البقاء في الفريق الملكي الموسم المقبل.

ان الريال  رفض مؤخرًا عرضًا بقيمة 85 مليون يورو من أجل بيع الكولومبي خاميس رودريجيز.

 ريال مدريد لا يريد الكثير من التغييرات في الفريق، مثل الأندية الأوروبية الأخرى كمانشستر يونايتد والسيتي وباريس سان جيرمان.

كما ان  زيدان، من محبي اللاعب الكولومبي وسوف يعقد معه محادثات فور عودته إلى تدريبات الفريق.

بديل دييجو كوستا

يسعى دييجو سيميوني،  للتعاقد مع مهاجم جديد لتدعيم هجوم فريقه للموسم المقبل، استعدادًا للمنافسة على الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

سيميوني وأتلتيكو مدريد يضعان اللاعب السابق في صفوف الفريق دييجو كوستا كخيار أول.

لكن يبدو أن تشيلسي يصر على عدم التخلي عن لاعبه الحالي، رافضًا بيعه لفريقه السابق، وذلك لعدم تعاقد البلوز حتى الآن مع مهاجم بديل لكوستا.

ويدرك سيميوني، أن تشيلسي من الصعب عليه أن يُفرط في لاعبه السابق، لذلك فإن هناك عدة خيارات أخرى أبرزها الجابوني أوباميانج مهاجم بوروسيا دورتموند، وجونزالو هيجواين مهاجم نابولي.

ومن المتوقع أن يُضحي أتلتيكو مدريد باللاعب الأرجنتيني لوسيانو فيتو، خوفًا من عقوبة اللعب المالي النظيف، في حال تم دفع الكثير من الأموال هذا الصيف.

سبورت  الكاتالونية:

برشلونه يواصل الاستعداد الجدي

يواصل فريق برشلونة تدريباته واستعدادته المكثفة في إطار التحضير للموسم الجديد، بثلاث تدريبات  يجريها على مدار امس و اليوم  قبل توجهه غدا  إلى إنجلترا.

وأجرى الفريق الكتالوني تدريبه الأول صباح امس بالمدينة الرياضية، حيث حظي المدرب لويس إنريكي بمشاركة تسعة من لاعبي الفريق الأول، هم أدريانو وأليكس فيدال ولويس سواريز وجيريمي ماتيو وماسيب ومنير الحدادي وسيرجي روبرتو ودينيس سواريز وسيرجي سامبر.

وانضم لهؤلاء اللاعبين التسعة 13 لاعبا من الفريق الرديف. قبل أن يتوجه غدا  إلى إنجلترا لإقامة معسكر هناك حتى 30 يوليو عندما يبدأ الفريق الكتالوني بطولة كأس الأبطال الدولية التي ستقام بمشاركة سيلتك جلاسجو وليستر سيتي وليفربول.

وسيواجه الفريق الكتالوني سيلتك في 30 يوليو على ملعب افيفا ستديوم بدبلن (ايرلندا) في حين سيصطدم ببطل البريمييرليج ليستر سيتي على ملعب فريندز ارينا بستوكهولم يوم 3 أغسطس ، وأخيرا سيواجه ليفربول على ملعب ويمبلي في السادس من الشهر نفسه.

ماسكيرانو قرر البقاء

ذكرت تقارير صحفية إسبانية، مساء السبت، أن خافيير ماسكيرانو، قرر البقاء في صفوف برشلونة، ورفض الانتقال لصفوف يوفنتوس الذي أبدى اهتمامه مجددًا بضمه.

إن البيئة المحيطة باللاعب الأرجنتيني أكدت أنه أعطى موافقته لبرشلونة من أجل تجديد عقده وتحسينه خلال الفترة القليلة المقبلة.
ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن التجديد في أوائل أغسطس القادم.

وأوضحت تقارير إيطالية، أن نادي يوفنتوس جدد اهتمامه باللاعب الأرجنتيني مرة أخرى، بديلًا للفرنسي بول بوجبا الذي يقترب من الرحيل، عن صفوف السيدة العجوز، متجهًا إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي أو ريال مدريد الإسباني.

أن السكرتير الفني لنادي برشلونة روبرت فرنانديز، سافر إلى كوبا أميركا الشهر الماضي، من أجل الحديث مع ماسكيرانو وحل الخلافات بين اللاعب والنادي وإقناعه بالبقاء والتجديد للنادي الكتالوني.

لاكازيت يريد برشلونه

زاد اللاعب الفرنسي ألكسندر لاكازيت ، مهاجم نادي ليون ، التكهنات حول مستقبله ووجهته المقبلة، بعد أن أصبح رحيله عن الفريق شبه مؤكد، هذا الصيف.

وقام لاكازيت  (25 عامًا) منذ الجمعه الماضضيه ، بمتابعة حساب نادي برشلونة الرسمي على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي، وفقًا لما كشفت عنه وسائل اعلام ايطاليه  .

وأكد نادي برشلونة، على لسان مدربه ومديره الرياضي في الأيام الأخيرة، أنه يبحث عن لاعب لتدعيم هجوم الفريق هذا الصيف.

بهذا التصرف، زاد الفرنسي من التكهنات حول وجهته المقبلة التي قد تكون إلى برشلونة، ليرافق زميله السابق صامويل أومتيتي الذي انتقل مؤخرًا إلى صفوف النادي الكتالوني.

وقضى لاكازيتي، مسيرته الاحترافية مع نادي ليون وخاض معه 230 مباراة، سجل فيها 92 هدفًا، وتوج أفضل هداف في الدوري الفرنسي العام قبل الماضي.

موندو ديبورتيفو الكاتالونية:

الصفقة كلفت 70 ميونا

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن التكلفة الحقيقة لانتقال  أندريه جوميز، من صفوف فالنسيا إلى صفوف برشلونة، والذي أعلن عن انتقاله بشكل رسمي  الخميس.

و وفقًا لمصادر مقربة من اللاعب وإدارة الخفافيش، أن قيمة الصفقة سوف تكلف نادي برشلونة 70 مليون يورو.

وأوضحت أن فالنسيا سيحصل على 35 مليون يورو، بالإضافة إلى 20 مليون كمتغيرات، كما سيحصل فالنسيا على مبلغ 15 مليون أخرى، نظرًا للأهداف الفردية والجماعية التي سوف يحققها اللاعب مع برشلونة.

يذكر أن نادي فالنسيا سوف يحاول أن يحصل على لاعبين من برشلونة، أبرزهم مونتويا وسامبر وتيلو سواء بصفقات شراء نهائية أو اعارة.

البارسا يحدد ثمن ماتيو

أعلن نادي برشلونة أنه لن يتنازل عن مدافعه جيرمي ماثيو، بأقل من 9 ملايين يورو، بحسب تقارير صحفية فرنسية.

ويرغب  لويس إنريكي، في التخلص من أحد مدافعيه، بعدما بات يمتلك 5 لاعبين في الخط الخلفي، بعد انضمام صامويل أومتيتي، من ليون الفرنسي، هذا الصيف.

إن "بيشكتاش تقدم بعرض رسمي إلى برشلونة للحصول على خدمات المدافع الفرنسي، قيمته 7 ملايين يورو، لكن إدارة برشلونة ردت بالرفض وأكدت أنها ترغب في الحصول على 9 ملايين يورو".

وقررت إدارة نادي بيشكتاش، ووفقًا لتقارير صحفية تركية، مقابل موقف برشلونة، الانسحاب من الصفقة، خاصة وأن اللاعب يطلب راتبًا 3 ملايين يورو، بالإضافة للمكافآت فيصل راتبه إلى 3.5 مليون.

نيمار يريد

بعد الإخفاق الكبير في كوبا أمريكا الأخيرة، وجه المنتخب البرازيلي ونجمه "نيمار دا سلفا"  كافة تركيزهم على دورة الألعاب الأولمبية القادمة خاصة وأنها ستجرى على أرضهم.

فريو دي جانيرو ستكون شاهدة في الـ 5 من شهر اغسطس  القادم على افتتاح تظاهرة رياضية ضخمة، يتمنى نجم برشلونة أن تكون مليئة بالأفراح على شعبهم الذي لم يسعد بمنتخبه منذ مدة طويلة.

حيث قل لموقع الاتحاد البرازيلي "أمامنا فرصة كبيرة لكتابة التاريخ، فتحقيق الميدالية الذهبية سيكون أمرًا عظيمًا وسيسعد العديد من المشجعين هنا. لقد كنت قد حققت سابقًا الميدالية الفضية، لكننا حاليًا نطمح لنكون في المركز الأول وسنقاتل من أجل ذلك"

وتابع "لدينا مجموعة قوية والعديد من العناصر المميزة، أعتقد أنه بالروح القتالية واللعب الجماعي نحن قادرون على بلوغ أهدافنا"

المانيا:

بيلد:

و جوميز الى الدورتموند
 
قالت تقارير صحفية، إن ماريو جوميز مهاجم فيورنتينا وافق على الانتقال لصفوف بوروسيا دورتموند ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ورفض جوميز الذي يلعب لصفوف بشيكتاش التركي على سبيل الإعارة، الاستمرار في تركيا، بعد الأحداث السياسية الأخيرة وعدم استقرار البلاد،

وخرج جوميز من حسابات فيورنتينا، وبالتالي لا يملك سوى حل وحيد وهو الانتقال لنادٍ أخر، و اصبح  بوروسيا دورتموند الأقرب لضمه.

وارتبط اسم جوميز الفترة الأخيرة بالانتقال لصفوف فولفسبورج أو وست هام يونايتد، ولكن إدارة دورتموند نجحت في التوصل لاتفاق معه.

دقيقه حداد

وقف نادي بايرن ميونيخ  دقيقة حداد على أرواح ضحايا أحداث ميونيخ الجمعة ، خلال مباراة لاندشتوت امس .

وقال كارل هاينز رومينيجه، الرئيس التنفيذي للنادي البافاري في تصريحات للموقع الرسمي: "لقد صدمنا من هذا العمل الشنيع، قلوبنا مع جميع الضحايا وعائلاتهم".

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى مقتل 10 أشخاص وإصابة 27 آخرين خلال الأحداث الإرهابية التي شهدتها المدينة الجمعة.

ليكيب:

خلافات حادة بين ارسين و تييري

رفض آرسين فينجر منح وظيفة المدرب لفريق الـ18 عام لتييري هنري مهاجم الفريق السابق.

صحف بريطانية عدة  أكدت لها أن فينجر فضل منح الوظيفة لأسطورة الفريق توني أدامز بدلاً من هنري، وجاء ذلك خلال معسكر الفريق الحالي.

أن فينجر  رفض تولي "الغزال" تدريب الفريق بسبب مهاجمته الشديدة على شبكة قنوات سكاي سبورتس عندما يكون مُحللاً للمباريات، الأمر الذي أثار غضب فينجر كثيراً.

الجدير بالذكر،أن هناك مشاكل كثيرة بين الثنائي الفرنسي منذ مواسم بسبب مهاجمة اللاعب للمدرب في البرامج التلفزيونية وانتقاده لاسلوب الفريق اللندني.

تذكر تقارير ان  أدامز قد غادر للصين تحديداً لمعسكر الفريق للتحدث مع فينجر والاتفاق على كافة التفاصيل

بوكتينو مرشح لتدريب الارجنتين
 
كشفت تقارير صحفية، أن الاتحاد الأرجنتيني وضع اسم  ماوريسيو بوكيتينو، مدرب توتنهام هوتسبيرز على ضمن المرشحين، لتولي تدريب المنتخب الأرجنتيني.

وقالت صحيفة "لا ناسيون" الأرجنتينية  إن رئيس الاتحاد الأرجنتيني ، أجرى محادثات مع بوكيتنيو خلال تواجده في إسبانيا للحديث مع دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، وخورخي سامباولي، مدرب سيفيل .

وكان بوكيتنيو، جدد عقده مع توتنهام اللندني، الموسم الماضي، حتى عام 2022، بعدما قاد توتنهام لتقديم موسم استثنائي بالدوري الإنجليزي، واحتلاله المركز الثاني.

ويرغب الاتحاد الأرجنتيني، في التعاقد مع مدرب لقيادة المنتخب، خلفًا لتاتا مارتينو، الذى استقال من منصبه، بعد خسارة بطولة كوبا أمريكا، في النهائي أمام تشيلي للعام الثاني على التوالي.

انجلترا:

الصن :

بيب يريد كروس من الريال

ذكرت تقارير صحفية بريطانية أن بيب جوارديولا  يعمل بقوة من أجل جلب توني كروس صانع لعب فريق ريال مدريد.

مصادرنا رصدت  أن بيب أبلغ إدارة مان سيتي بضرورة التعاقد مع كروس والدخول ورصد مبلغ 240 ألف جنيه إسترليني كراتب إسبوعي له.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت منذ أيام أن إدارة السيتي قد رصدت 90 ألف إسترليني أسبوعياً كراتب للنجم الألماني مقابل انضمامه لملعب  الاتحاد.

ويعد كروس من الأعمدة الرئيسية التي يرتكز عليها الريال  في وسط الملعب، حيث إنه قد شارك في 68 لقاء وسجل 3 أهداف منذ قدومه.

مو وبخ لاعبيه

حرص جوزيه مورينيو، ، على شحن فريقه بطاقة إيجابية خلال تدريبات اليوم، خاصة بعد الخسارة التي تعرض لها أمام نظيره بوروسيا دورتموند الجمعة  برباعية مقابل هدف وحيد.

و اكدت مصار مقربة من تدريبات الفريق  أن مورينيو قد وجه حديثا قاسيا للاعبين بعد الخسارة بالرغم من ودية اللقاء إلا أنه رفض التهاون تحت أي بند.

وأضافت أن مورينيو سوف يستخدم تشكيلة جديدة من اللاعبين بطريقة ونهج آخر خلال المباراة المقبلة أمام مانشستر سيتي حتى  يتم التعرف على نقاط الضعف.

وسرقت عدسات المصورين ملامح مورينيو الغاضبة خلال المران والتي اتسمت بالجدية والحماس.

ويلتقي مان يونايتد مع مان  سيتي بقيادة بيب جوارديولا غدا الاثنين  في مباراة ودية استعداداً للموسم الجديد.

شراء سوانزي

أعلن نادي سوانزي سيتي أن رجلي الأعمال جايسون ليفين وستيف كابلان أتما إجراءات شراء النادي الويلزي.

واشترى ليفين مالك دي سي يونايتد أحد فرق دوري كرة القدم الأميركي للمحترفين، وكابلان نائب رئيس ممفيس جريزليز أحد فرق دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، 60 في المئة من حصص سوانزي، مقابل 110 ملايين جنيه إسترليني.

وصرح الرجلان في بيان "يجذبنا أسلوب اللعب الخاص بالفريق، ونعشق العلاقة القوية جدا بين أنصار الفريق واللاعبين".

وسوانزي الفريق الويلزي الوحيد المشارك في الدوري الإنجليزي الممتاز، وأنهى الموسم الماضي في المركز الثاني عشر بعد أن ناضل بقوة من أجل البقاء في بطولة النخبة.

وسبقت شراء سوانزي سلسلة من الاستثمارات الأميركية في الدوري الإنجليزي فهناك 4 أندية هي أرسنال وليفربول ومانشستر يونايتد وسندرلاند تعود ملكيتها كليا أو جزئيا لرجال أعمال أميركيين.

ميرور اون صانداي :

ستونز بالطريق الى السيتزينز

بات نادي مانشستر سيتي على أعتاب إبرام الصفقة الرابعة له في موسم الانتقالات الصيفية للعام الجاري.

ان اليومين الماضيين شهدت انفراجة كبيرة في المفاوضات بين مسؤولي السيتي وإيفرتون، لإتمام صفقة التعاقد مع المدافع الشاب  جون ستونز.

أن مسؤولي السيتيزنز  استسلموا لمطالب نادي إيفرتون الذي اشترط الحصول على اكثر من 50 مليون جنيه إسترليني مقابل بيع ستونز.

وفشلت إدارة السيتي في إتمام الصفقة بـ40 مليون إسترليني، وهو قيمة نفس العرض الذي قدمه نادي تشيلسي لضم اللاعب صيف العام الماضي.

وشهدت المفاوضات بين مانشستر سيتي وإيفرتون سيناريوهات عديدة خلال الأشهر الماضية، في الوقت الذي أبلغ فيه جون ستونز إدارة ناديه بأنه يريد الرحيل هذا الصيف.

وبذلك سيكون جون ستونز الصفقة الرابعة لمانشستر سيتي منذ تولي جوارديولا المسئولية بعد ضم كل من نوليتو جناح سيلتا فيجو، وإلكاي جوندوجان لاعب وسط بوروسيا دورتموند الألماني، ولاعب الوسط الأوكراني الشاب ألكسندر زينشنكو من نادي أوفا الروسي.

اجتماع عاصف

عقد أنتونيو كونتي اجتماعًا عاصفًا مع مسؤولي النادي اللندني، للتشديد على ضرورة تدعيم صفوف البلوز بصفقات مميزة قبل بداية الموسم الجديد.

الاجتماع استمر أكثر من ساعتين بحضور رومان أبراموفيتش مالك النادي، ورئيس النادي والمدير الرياضي، حيث أكد كونتي أن تشيلسي بحاجة لضم 5 لاعبين آخرين في كل المراكز، وإلا لن يكون قادرًا على الدخول في منافسة على الفوز بلقب الدوري أو احتلال المراكز الأربعة الأولى.

ولفتت الصحيفة إلى أن أبراموفيتش غادر الاجتماع، وتنتابه علامات القلق، إلا أنه حضر تدريبات الفريق في اليوم التالي.

وأشارت إلى أن تشيلسي لم ينجح سوى في إبرام صفقتين فقط بالتعاقد مع جيمي باتشوايه مهاجم مارسيليا مقابل 33 مليون إسترليني، ونجولو كانتي لاعب وسط ليستر سيتي مقابل 30 مليون إسترليني.

وذكرت أن كونتي نقل رغبته إلى مسؤولي تشيلسي بشأن ضرورة ضم بعض الصفقات أبرزها ألفارو موراتا مهاجم ريال مدريد وروميلو لوكاكو هداف إيفرتون، كما يفاضل بين كل من كوستاس مانولاس لاعب روما وكاليدو كوليبالي لاعب نابولي وليوناردو بونوتشي لاعب يوفنتوس لتدعيم الدفاع، وفي خط الوسط يريد التعاقد مع ناينجولان نجم فريق روما.

ايطاليا:

كورييرا ديلا سبورت- روما:

يوفي فاز بهيجواين

قالت شبكة "سكاي سبورتس" ان جونزالو هيجواين مهاجم نادي نابولي وقع على عقود انتقاله لصفوف يوفنتوس.

وأوضح الشبكة، أن إدارة السيدة العجوز دفعت الشرط الجزائي في عقد اللاعب والمقدربـ94 مليون يورو، لإدارة نابولي.

وخضع هيجواين للكشف الطبي بالأمس في مدينة مدريد الإسبانية، تمهيدًا لضمه، وقبل توقيع العقود.

ووقع هيجواين على عقد يمتد حتى عام 2020، براتب سنوي قدره 7.5 مليون يورو، وسيدفع يوفنتوس الشرط الجزائي على مرتين.

صلاح لم يسافر مع روما

أكدت تقارير صحفية إيطالية، أن محمد صلاح لاعب نادي روما ، لم يسافر مع بعثة فريقه روما إلى الولايات المتحدة الأمريكية، من أجل المشاركة في إحدى البطولات الودية.

عدم الحصول على التأشيرة هو السبب الرئيسي لغياب صلاح عن الذئاب.

ومن المقرر أن يواجه روما فريقي ليفربول ومونتريال إمباكت، خلال البطولة الودية.

وأشارت التقارير، إلى أن الأزمة في طريقها للحل خلال ساعات، وسيلحق صلاح ببعثة روما الإثنين أو الثلاثاء على أقصى تقدير.

السوبر كوبا في ابوظبي

استقر الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، على لعب بطولة السوبر الإيطالي 23 ديسمبر المقبل، في مدينة أبو ظبي الإماراتية، بين يوفنتوس وميلان.

وكان من المقرر أن يلعب اللقاء في الصيف، ولكن تم الاستقرار على خوض اللقاء في عطلة أعياد الميلاد بالشتاء.

وحصد البيانكونيري الموسم الماضي لقبي الكالتشيو وكأس إيطاليا، ولذلك سيواجه وصيف بطولة الكأس ميلان في لقاء السوبر.

وخسرت السيدة العجوز لقاء السوبر لعام 2014 بركلات الترجيح أمام نابولي في الدوحة بعد التعادل 2-2، وحققت اللقب السنة الماضية بعد الفوز على لاتسيو 2-0 في مدينة شانجهاي الصينية.

جازيتا ديلا سبورت – ميلانو:

تعويض

يبحث نادي نابولي عن بديل مثالي لتعويض رحيل جونزالو هيجواين، إلى يوفنتوس

نادي نابولي يفكر في التعاقد مع كارلوس تيفيز، لتعويض رحيل هيجواين إلى السيدة العجوز.

وأكدت تقارير، أن تيفيز يرغب في العودة إلى أوروبا مرة أخرى، بعد عدة مشاكل يخوضها اللاعب، أبرزها عدم مقدرة بوكا جونيور على دفع راتبه بالإضافة إلى مشاكله مع صديقته.

ونوهت الأنباء، أن نادي إنتر ميلان يرغب هو الآخر في التعاقد مع المهاجم الأرجنتيني هذا الصيف، بعد أنباء رغبته في العودة إلى الدوري الإيطالي.

يذكر أن العديد من الصحف ووسائل الإعلام في إيطاليا، أكدت ، أن هيجواين اجتاز الفحص الطبي في يوفنتوس الذي سيدفع الشرط الجزائي للاعب والمقدر بـ 94.7 مليون يورو.

توليدو الى الفيولا

أكد رئيس نادي فيورنتينا آندريا ديلا فالي، أن النادي توصل لاتفاق مع فيليز سارسفيلد لضم جناحه هرنان توليدو الأرجنتيني البالغ من العمر 20 عاما.

وصرح ديلا فالي لموقع النادي "توليدو صفقة رائعة، إنه ليس رهانا للمستقبل، من أول مباراة سندرك الحدس الكبير لمديرنا الرياضي".
وأضاف رئيس "الفيولا" أيضا أن توليدو ولد في مدينة سانتا فيه (الأرجنتين) وهي نفس مسقط رأس المهاجم الأرجنتيني السابق جابرييل باتيستوتا، الذي سجل 168 هدفا بقميص النادي بين 1991 و2000.

وفي انتظار إعلان فيورنتينا رسميا عن ضم المهاجم الشاب، أفاد ديلا فالي أيضا أن النادي "يتفاوض بشكل مكثف" لعودة الجناح الإسباني الآخر، كريستيان تيو، الذي لعب لفيورنتينا في النصف الثاني من الموسم الماضي معارا من برشلونة.

وقال "أنتم تجعلونني أتحدث عن السوق وعليكم أن تنتبهوا لما نقوله (في اشارة للصحفيين الحاضرين) ولكننا نعمل بشكل مكثف أيضا من أجل إعادته" في إشارة لتيو البالغ من العمر 24 عاما.

وأشاد الرئيس أيضا باللاعب جيوسيبي روسي، الذي بعد تعرضه لإصابات متعددة في الرباط الصليبي، عاد للتدرب بشكل طبيعي "جيوسيبي دخل تاريخ هذه المدينة في أول ستة أشهر قبل عامين، كان فيها رائعا، والآن عاد بشكل كبير للغاية وسيظل معنا".

تغيير

يفكر أليجري، في تغيير خططه بالإبقاء على لاعبه بيريرا، والذي كان مرشحًا بقوة، لمغادرة الفريق هذا الصيف، فيما قد يرحل ماريو ليمينا، في ظل وجود اهتمام 3 أندية لضمه 

أليجري يأمل في أن يستعيد الارجنتيني  بيريرا، مستواه الذي كان عليه في الموسم قبل الماضي، بعدما أثرت الإصابات كثيرًا على مستوى بيريرا خلال الموسم الماضي، مما جعل إدارة الفريق تفكر في الاستغناء عنه، خاصة في ظل وجود اهتمام من نابولي بضمه، قبل أن يطلب مدرب يوفنتوس منحه فرصة أخرى وعدم التعجل في بيعه.

على جانب آخر، قد يغادر اللاعب الجابوني ليمينا والذي قام يوفنتوس بشراء عقده كاملًا بنهاية فترة الإعارة من مارسيليا ، حيث يملك 3 عروض أهمها عرضي ليستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي و واتفورد، بالإضافة إلى دينامو  لايبزيج .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن