شاهد كل المباريات

إعلان

شوقي غريب: حققنا المراد من المباراة وأهداف الكونغو جاءت بسبب لياقة اللاعبين

شوقي غريب وشحاتة

الجهاز الفني للمنتخب المصري

كتب - كريم ضيف الله:

صرح الكابتن شوقي غريب المدرب العام لمنتخب مصر الوطني أنهم حققوا الأهداف الموضوعة لمباراة الكونغو الودية الدولية على الرغم من الأهداف الثلاثة  التي تلقتها شباك المنتخب الوطني الذي اوضح أنها جاءت كلها نتيجة نقص لياقة اللاعبين نتيجة بداية الموسم.

وقال المدير الفني السابق لمنتخب الشباب أن الارتداد الدفاعي لخط وسط الفريق لم يكن على المستوى المطلوب بسبب نقص اللياقة الواضح على اللاعبين نتيجة أنهم مازالو في بداية الموسم ولم يصلوا بعد للمستوى المأمول من القدرة البدنية.

وحول لعب الفريق بأربعة مدافعين بمباراة الكونغو على الرغم من أن الطريقة الدائمة لدفاع الفراعنة هي الإعتماد على ليبرو خلف خط الدفاع أجاب غريب أن الفريق يجب أن يكون جاهزا لكل الطرق وأكد أن الفريق لعب بأربعة مهاجمين بأوقات بالمباراة وهي أيضا أحد الطرق الهجومية الجديدة الذي سوف يعتمد عليها الفريق.

وأضاف غريب بتصريحات تلفزيونية عقب نهاية المباراة أن الجهاز الفني يأمل بوصول اللياقة البدنية للفريق لناحية مقبولة قبل مباراة سيراليون بتصفيات أمم أفريقيا الموافقة الخامس من سبتمبر حيث أن الدوري العام سوف يكون وصل للأسبوع الرابع بالإضافة للفرق المشاركة بالبطولات الأفريقية.

واختتم غريب تصريحاته أنه المنتخب سوف يشهد المزيد من التطور الفترة القادمة مع مزيد من الانسجام بين اللاعبين الجدد مثل أحمد على و عمرو السولية وأحمد حسن مكي وعناصر الخبرة المتمثلة في الحضري و محمد أبو تريكه وأحمد حسن.

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

0

صانعو الأهداف

عفوا.. لا يوجد صانعو أهداف

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات