شاهد كل المباريات

إعلان

المنتخب المصري يعود للظهور الرسمي أمام سيراليون في تصفيات كأس الأمم

احمد علي والمحمدي منتخب مصر

منتخب مصر

كتب- كريم سعيد:

يعود المنتخب المصري للظهور الرسمي علي الساحة الإفريقية بعد غياب طويل دام لمدة 7 شهور عندما يستضيف مساء الأحد منتخب سيراليون في الجولة الأولي للمجموعة السابعة لتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأسي الأمم 2012 و2013.

وكانت أخر مباراة رسمية لعبها الفراعنة أمام المنتخب الغاني في نهائي كأس الأمم الإفريقية مطلع العام الحالي في انجولا وهي البطولة التي أحرز لقبها المنتخب المصري للمرة الثالثة علي التوالي والسابعة في تاريخه.

وسيكون الفريق المصري مطالبا بتحقيق انتصار عريض لا يقل عن فارق هدفين أمام سيراليون خاصة بعد فوز منتخب جنوب إفريقيا علي النيجر 2-0 مساء السبت ضمن نفس المجموعة.

وتنص قواعد التصفيات علي تأهل المنتخب المتصدر فقط مباشرة إلي النهائيات بالإضافة الي إمكانية أخرى قد تكون ضعيفة إلي حد ما وهي اختيار أفضل منتخبين صاحبين للمركز الثاني من بين اول 10 مجموعات ( المجموعة 11 تضم 5 منتخبات وسيتأهل منها المنتخبين صاحبي المركزين الاول والثاني مباشرة الي النهائيات).

وخاض المنتخب المصري مباراة ودية أخيرة أمام الكونغو الديمقراطية بالقاهرة وفاز فيها بنتيجة 6-3 استعدادا لهذا اللقاء.

وانهي المنتخب المصري استعداداته الجيدة للقاء يومي الجمعة والسبت وسط غضب إعلامي شديد من جميع وسائل الإعلام جراء المعاملة التي لاقوها من الجهاز الفني للمنتخب الذي رفض الإدلاء بأي أحاديث صحفية علي الرغم من انه كان صاحب دعوة رجال الإعلام إلي تدريبات الفريق وبالأخص تدريب يوم الجمعة.

وكان الكابتن احمد سليمان مدرب حراس مرمى منتخب مصر قد اكد في وقت سابق لـYallakora.com تألق جميع اللاعبين المختارين في قائمة اللقاء مشيرا الي حالتي الجدية والالتزام اللتين يتسم بهما المعسكر.

وشهدت قائمة المنتخب المختارة للقاء غياب تام لمهاجمي قطبي العاصمة المصرية القاهرة الأهلي والزمالك.

ووصلت بعثة منتخب سيراليون الي القاهرة يوم الخميس ومن المفترض ان يكون الفريق قد ادى مرانه الاساسي للقاء مساء السبت.

الجدير بالذكر ان اللقاء سيقام تحت قيادة تحكيمية سنغالية بقيادة الحكم السنغالي دياتيه بادارا.

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

0

إعلان

التعليقات