عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

خاص..رمزي: فخور بالفوز على النيجر ..ومحرج لغياب الجماهير

هاني رمزي

هاني رمزي

كتب – كريم ضيف الله:

عبر هاني رمزي المدير الفني للمنتخب الأوليمبي عن فرحته بالفوز الكبير الذي حققه منتخبه على حساب منتخب نيجر الأول ضمن الجولة الاخيرة من تصفيات امم افريقيا من غينيا والجابون.

وقال رمزي في المؤتمر الصحفي الذي جرى عقب المباراة وحضره مراسل Yallakora.com "اداء اللاعبين اختلف تماما من الشوط الاول عنه في الشوط الثاني نتيجة لتعليمات ما بين الشوطين والتي استطاع اللاعبين تنفيذها جيدا".

وكان الشوط الاول انتهى بنتيجة سلبية بين المنتخبين قبل ان يستطيع شباب الفراعنة في امطار مرمى النيجر بثلاثة اهداف خلال الشوط الثاني.

واضاف مدافع كايزر سلاوترن الالماني السابق "رددنا بفوز اليوم على كل المهاترات التي اتهمتنا بالإخلال بمبدأ اللعب النظيف بعد قرار الدفع بالمنتخب الاوليمبي امام سيراليون والنيجر".

وانتقد المدير الفني للمنتخب الجنوب افريقيا موسيمياني قرار الاتحاد المصري قبل ان يتراجع عن تلك التصريحات بعدما شاهد مستوى المنتخب امام سيراليون والتي انتهت لصالح الاخير بهدفين لهدف في اللحظات الاخيرة.

واختتم رمزي تصريحاته "حزنت للغاية من الغياب الجماهير عن مباراة اليوم وهو استكمال لحالة عدم الاهتمام التي لاقيناها خلال الفترة الماضية سواء من الاعلام او اتحاد الكرة وحتى الجماهير ".

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن