شاهد كل المباريات

إعلان

المنتخب عن استبعاد عمر جابر: وجهة نظر فنية.. ونراقب هاني

عمر جابر

عمر جابر

قال أسامة نبيه، مدرب منتخب مصر، إن استبعاد عمر جابر، لاعب بازل السويسري، من قائمة الفراعنة وجهة نظر فنية، وفقًا لرؤية الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر (طالع قائمة المحترفين).

يدخل منتخبنا معسكرًا مع نهاية شهر مارس الجاري، استعدادًا لمواجهة تونس خارج الديار في افتتاح التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2019 بالكاميرون، خلال شهر يونيو المقبل ورمضان هجريًا.

وأكد نبيه، في تصريحات إذاعية لبرنامج "مسا مصر مع شوبير" بمحطة "راديو مصر" يوم الاثنين، أن منتخب توجو هو الأقرب لمواجهة مصر وديًا في ختام المعسكر يوم 28 مارس، على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية.

وحول عدم استدعاء عمر جابر، رد المدرب السابق للزمالك قائلا: "كل اللاعبين الذين انضموا للمنتخب تربطنا علاقة جيدة جدًا بهم، فهم رجالنا والسواعد التي نعتمد عليها بشكل كبير لتحقيق الفوز، بغض النظر عن الأسماء".

وكان جابر، لاعب الزمالك المنتقل حديثًا لبازل السويسري، ضمن قائمة الفراعنة التي خاضت مسابقة كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون، وشارك في مباراة واحدة أمام بوركينا فاسو بنصف نهائي المسابقة التي حصدنا وصافتها.

وأضاف نبيه: "استبعاد عمر جابر يعتبر وجهات نظر فنية، قد تكون صواب أو خطأ، لو كان أمامنا مباراتين وديتين لاستدعينا عدد أكبر من اللاعبين، لذلك نريد رؤية عناصر جديدة غير الذين كانوا بالجابون".

وأتم مدرب المنتخب تصريحاته قائلا: "محمد هاني (ظهير أيمن النادي الأهلي) تحت المنظار وفرصته كبيرة في الانضمام للمنتخب، بعدما ظهر بشكل جيد خلال الفترة الأخيرة".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات