شاهد كل المباريات

إعلان

نبيل معلول

نبيل معلول

أعلن نبيل معلول نجم المنتخب السابق، تعيينه مديرا فنيا لمنتخب نسور قرطاج، خلفا للبولندي هنري كاسبرزاك الذي أقيل من منصبه مؤخرا.

وقال معلول عبر حسابه على "تويتر": " بمشيئة الله وفضله تم تعييني مدربا لمنتخب تونس في مهمة وطنية نسأل الله التوفيق فيها".

من جهته أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم، تعاقده رسميا مع المدرب نبيل معلول مدربا جديدا لنسور قرطاج.

وأفاد الاتحاد، في بيان، له أن معلول تم تعيينه رسميا في منصبه وسيتم تقديمه لوسائل الإعلام في مؤتمر صحفي يوم الاثنين المقبل.

ويستعد المنتخب التونسي لمواجهة المنتخب الوطني مطلع يونيو المقبل في انطلاقات مبارياتهما بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2019 والمقرر إقامتها بالكاميرون.

وكان معلول مدربا مساعدا للفرنسي روجيه لومير أثناء تدريبه لتونس بين عامي 2002 و2008 ،وقاد نسور قرطاج لإحراز كأس أمم أفريقيا عام 2004 بتونس والمشاركة في كأس العالم للقارات في ألمانيا 2005 ،ثم التأهل إلى كاس العالم بألمانيا عام 2006 قبل الخروج من دور الثمانية لكأس أمم افريقيا ضد الكاميرون عام 2008.

ويتواجد المنتخب التونسي مع نظيره التونسي في المجموعة العاشرة بالتصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019، بجانب منتخبات النيجر وسوازيلاند.

وأنهى الاتحاد التونسي تعاقده مع كاسبارزاك بعد خروجه من دور الثمانية لبطولة كأس الأمم الأفريقية، التي أقيمت بالجابون مطلع العام الجاري، إثر خسارته صفر / 2 أمام منتخب بوركينا فاسو.

وتكبد نسور قرطاج فيمارس الماضي هزيمتين متتاليتين في مباراتيه الوديتين ضد الكاميرون على ملعب المنستير بتونس صفر / 1 وضد المغرب في أغادير بالنتيجة ذاتها، ما عجل بإقالة كاسبارزاك.

 

10

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa