شاهد كل المباريات

إعلان

المنتخب: سنضم عاشور وباسم في حالة واحدة.. وكهربا سيتواجد

باسم مرسي

باسم مرسي في صورة أرشيفية

أكد أسامه نبيه المدرب العام لمنتخب مصر على تأكد انضمام اللاعب محمود عبد المنعم "كهربا" صانع ألعاب نادي الزمالك العائد من فترة إعارة من اتحاد جدة السعودي لمعسكر الفراعنة القادم.

وكان الجهاز الفني لمنتخب مصر قد أعلن عن قائمة مكونة من 10 محترفين في الخارج سيتم استدعاءهم للتواجد في معسكر الفريق القادم، حيث لم يتواجد اسم كهربا بينهم.

إلا أن عودة كهربا من فترة إعارة إلى الزمالك جعلته لاعباً محلياً، حيث سيتم استدعاءه من جانب جهاز الفراعنة للتواجد في المعسكر القادم، بحسب ما أكده نبيه في تصريحات عبر إذاعة إينرجي أف أم.

وقال المدرب العام للمنتخب: " كهربا لاعب محلي حالياً، وبالتالي فإنه سيتواجد في معسكر الفريق القادم استعداداً لملاقاة تونس بناء على استدعاءه عن طريق الزمالك، فهو حالياً يشارك في تدريبات الفريق بصورة منتظمة ".

واختتم: " الثنائي باسم مرسي وحسام عاشور تحت منظار الجهاز الفني للمنتخب، وسنضمهما للمعسكر القادم في حال احتياجنا لهما في مواجهة تونس ".

وسيدخل منتخب مصر في معسكر بداية من يوم 3 يونيو القادم استعداداً لملاقاة تونس يوم 11 من الشهر نفسه في افتتاح مباريات الفريقين بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2019 بالكاميرون.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات