جميع المباريات

إعلان

طبيب المنتخب: أغرب إصابة؟ عندما اقترب لاعب من الموت أمام تونس

تونس

محمود كهربا في مباراة تونس ومصر

أكد محمد أبو العلا أن الصدمة الأكثر غرابة في مسيرته المهنية كطبيب للمنتخب المصري، كانت لأحد لاعبي الفراعنة أمام منتخب تونس في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2019".

وخسر المنتخب المصري أمام تونس (1-0) في افتتاح مشوار الفريقين بالتصفيات على استاد رادس بتونس، يوم 11 يونيو 2017، لكنه نجح في التأهل إلى نهائي المسابقة واقتناص الوصافة.

وقال أبو العلا، في حواره مع صحيفة "سبورت 24" الروسية الثلاثاء: "كانت في شهر رمضان، واصطدم أحد اللاعبين مع الخصم، شيء طبيعي، لكن لاعب كرة القدم عندنا يسقط فجأة غائبًا عن الوعي". 

وأوضح: "بصراحة كان على بعد شعرة واحدة من الموت، حاولنا لمدة عشر دقائق إنقاذه واستعادة حواسه الحيوية، وفوجئنا به يستفيق من حالة الإغماء بشكل طبيعي، كما لو لم يحدث أي شيء".

وأكمل الذي رفض الكشف عن هوية اللاعب في حواره مع الصحيفة: "قال لنا اللاعب (كل شيء على ما يرام.. سوف استأنف اللعب!)، فقلت له: (ماذا؟ سنتبدلك ولا تسأل أي أسئلة)".

وأتم طبيب المنتخب قائلا: "استكمل المباراة ولكن قررنا استبداله، ثم قال لي بعد خروجه من الملعب (عندما سقطت توقف قلبي فقط واعتقدت أنني سوف أموت)".

يُذكر أن أبو العلا كشف في تصريحات سابقة أن إصابة محمود كهربا أمام تونس هي الأصعب في مسيرته مع المنتخب: "كانت مخيفة لأننا لم نشاهد كيف حدثت، ولم نستطع تشخيص الحالة بشكل مبدئي".

تصريحات سابقة لطبيب المنتخب عن إصابة كهربا:

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن