شاهد كل المباريات

إعلان

مصدر: مفاوضات متقدمة بين اتحاد الكرة وهوجو بروس لتدريب الفراعنة

هوجو بروس

هوجو بروس

قال مصدر باتحاد الكرة، إنه تلقى عرضا من أحد الوكلاء، لتولي المدرب البلجيكي، هوجو بروس تدريب الفراعنة خلال الفترة المقبلة.

وكان اتحاد الكرة قرر عدم تجديد تعاقد الأرجنتيني هيكتور كوبر، والذي انتهى عقده بنهاية مشاركة منتخب مصر في كأس العالم 2018 في روسيا.

وودع منتخب مصر كأس العالم 2018 في روسيا من الدور الأول بدون أي نقطة أو أي انتصار، عقب الخسارة على يد أوروجواي وروسيا والسعودية على الترتيب.

وأشار المصدر ليلا كورة إلى أن أحد وكلاء اللاعبين قام بعرض المدرب، صاحب الـ66 عامًا، على مفاوض اتحاد الكرة، وأبدى الأخير موافقة من حيث المبدأ على المدرب.

وبرزت خلال الفترة الماضية، بعض الأسماء لتولي تدريب الفراعنة، أبرزها البرازيلي فليبي سكولاري، المدرب الأسبق للمنتخب البرازيلي.

وقاد بروس، المنتخب الكاميروني للفوز ببطولة كأس الأمم الإفريقية عام 2017 على حساب المنتخب المصري، في البطولة التي جرت في الجابون.

بروس الذي قضى مسيرته كلاعب في أندية أندرلخت وكلوب بروج في بلجيكا، بدأ مشواره في التدريب عام 1988 في نادي ريسنج وايت ديرنج مولنبيك.

وعمل بروس في عدد من الفرق الإفريقية والعربية، حيث تولى منصب المدرب المساعد في الجزيرة الإماراتي عام 2011 قبل أن يتولى تدريب شبيبة القبائل الجزائري، ثم نصر حسين داي ثم الكاميرون.

0

إعلان

التعليقات