شاهد كل المباريات

إعلان

نادر السيد: تفاوض اتحاد الكرة مع أجيري دون علمي أمر غير أخلاقي

أجيري

أجيري

أبدى نادر السيد، حارس الأهلي والزمالك والمنتخب المصري الأسبق، استغرابه الشديد من الأنباء التي تشير إلى اقتراب خافيير أجيري من تولي تدريب المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة.

واقترب الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة هاني أبوريدة، من إتمام التفاوض مع المدرب المكسيكي خافيير أجيري لتولي الإدارة الفنية لمنتخب مصر خلال الفترة المقبلة. 

وأعلن اتحاد الكرة في وقت سابق أن أجيري ضمن الأسماء التي يتم التفاوض معها، من أجل اختيار خليفة الارجنتيني هيكتور كوبر  المدير الفني السابق لمنتخب مصر. 

وصرح مصدر مسؤول بإتحاد الكرة لـ"يلا كورة" "في بداية النقاش حول المدرب الجديد لمنتخب مصر، وضع حازم إمام 20 سيرة ذاتيه، ولم يكن أجيري ضمن المرشحين". 

وواصل "هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة، وضع اسم المدرب على طاولة المفاوضات، وقام بترشيحه، وتمسك بوجوده ضمن القائمة النهائية والتي تم الإعلان عنها بوجود 4 مرشحين لتدريب المنتخب". 

وقال السيد في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة اليوم الثلاثاء، إنه هو من قام بترشيح أجيري لتدريب المنتخب وعرض اسمه على اتحاد الكرة.

وأضاف، أن ما قام به اتحاد الكرة بالتفاوض مع المدرب أجيري من غير علمه أمر غير احترافي.

وأوضح حارس منتخب مصر الأسبق، أنه تحدث مع أجيري وأبلغه أن الإسباني ميشيل سلجادو تواصل معه بناء على طلب هاني أبو ريدة، وعرض عليه قيادة المنتخب الوطني.

وفي سياق متصل أشار السيد إلى أنه رشح  صبري لموشية ومارتن أولسن لحازم إمام، عضو المجلس،  لافتا أنه لن يسكت على مفاوضات الاتحاد مع أجيري دون العودة إليه.

0

إعلان

التعليقات