جميع المباريات

إعلان

ميدو لـ"يلا كورة": احتمالية العمل مع أجيري تطور جيد لمشواري التدريبي

ميدو

ميدو

صرح أحمد حسام "ميدو" المدير الفني السابق لوادي دجلة، بأنه يرحب بالعمل مع المكسيكي خافيير أجيري المُنتظر الإعلان عنه كمدير فني لمنتخب مصر، بالرغم من عدم تلقيه اتصالات رسمية حتى الآن.

واتفق اتحاد الكرة مع اجيري على تدريب المنتخب المصري لمدة 4 سنوات مقبلة حتى كأس العالم 2022، ومن المنتظر الإعلان عن الأمر خلال الشهر الجاري.

وطُرح اسم ميدو داخل أروقة اتحاد الكرة من أجل العمل كمساعد لأجيري في تجربته مع منتخب مصر، غير أن المفاوضات الرسمية لم تبدأ بعد.

وقال ميدو في تصريحاته لـ"يلا كورة" اليوم الأربعاء: "خدمة منتخب بلادي شرف كبير جدا على كل حال"، وفيما يتعلق بموقفه من العمل مع أجيري: "لا أحب استباق الأحداث، لكن ربما تكون خطوة، وتطور جيد في مشواري التدريبي."

وتابع: "ربما يكون العمل مع مدرب صاحب خبرات كبيرة، مرحلة مهمة بالنسبة لي في هذا التوقيت كتطور على مستوى عملي التدريبي."

ويعد مدير المدير الفني المصري الوحيد الحاصل على الرخصة (A) من الاتحاد الأوروبي، ويقوم في الوقت الحالي بدرسات في جامعة جنوب ويلز خاصة تطوير تدريب كرة القدم، التي تعد أحدث الدراسات المتقدمة في عالم التدريب.

وأضاف صاحب الـ35 عاما: "أنا مدرب صغير في السن، لكن صاحب خبرات عمل كبيرة جدًا مقارنة بسني، لم يُعرض علي أي شيء، لكن في حالة تقديم عرض، سوف أدرس الأمر بجدية."

واستطاع ميدو أن يعمل خلال مسيرته التدريبية مع الزمالك، الإسماعيلي ووادي دجلة ولم يسبق له أن تولى منصب المدرب المساعد من قبل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن