جميع المباريات

إعلان

سلجادو ليلا كورة: صلاح سببا في ترحيب أجيري تدريب مصر.. والمفاوضات بدأت منذ فترة

سالجادو

سلجادو في مصر

كشف ميشيل سالجادو، أحد أساطير ريال مدريد الإسباني، ووكيل أعمال المكسيكي خافيير اجيري المدير الفني المرتقب لمنتخب مصر أسباب ترحيب المدرب بهذا الأمر.

وصرح مجدي عبدالغني عضو اتحاد الكرة المصري، أن هناك اتفاق مبدئي لتولي اجيري تدريب منتخب مصر لمدة 4 سنوات مقابل 120 ألف دولار شهريا.

وأشار سلجادو في تصريحات لـ"يلا كورة" "اجيري رحب بالعمل في مصر وتولي القيادة الفنية لمنتخب الفراعنة لعدة أسباب، أبرزها معرفته بعدد كبير من اللاعبين المحترفين، ويتابعهم منذ فترة".

وواصل "أيضا أي مدرب عندما يدرس النادي أو المنتخب الذي سيقوده، يبحث عن عوامل النجاح، وبالطبع، وجود صلاح ساهم كثيرا في ترحيب المدرب بالعمل في مصر".

واستمر "صلاح قام بنشر اسم مصر بشكل كبير في عالم كرة القدم بسبب ما يقدمه، وهو من ضمن أسباب ترحيب المكسيكي لتدريب المنتخب".

وتابع "المفاوضات بدأت منذ أكثر من شهر، جلسة جمعتني ورئيس اتحاد الكرة هاني ابوريدة وأحد أعضاء المجلس، واجيري أيضا عقد جلسة مع ابوريدة، وكان هناك حالة ارتياح في الأمر".

واختتم "اجيري يبحث عن تجربة جديدة والنجاح في مكان جديد، الأجواء في مصر رائعة، والمدرب يجد أن الطقس في مصر يساعد على اقامة معسكرات داخلية بشكل جيد".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن