جميع المباريات

إعلان

عبد الغني: هنري طلب 2 مليون دولار لتدريب مصر.. وأجيري يحب الهجوم

هنري

تيري هنري كان مرشحاً لتدريب مصر

كشف مجدي عبد الغني عضو اللجنة الفنية بالاتحاد المصري لكرة القدم لاختيار المدير الفني الأجنبي لمنتخب مصر عن طلب الفرنسي تيري هنري 2 مليون دولار راتباً سنوياً لخلافة كوبر.

ورحل هيكتور كوبر عن تدريب مصر بعد انتهاء عقده عقب فشله في بطولة كأس العالم بتكبد ثلاث خسائر من أوروجواي وروسيا والسعودية، ليتم رفض التجديد له والاكتفاء بتوجيه الشكر له من الاتحاد المصري لكرة القدم.

وفي تصريحات للقناة الأولى قال عبد الغني:"تيري هنري طلب مبلغ 2 مليون دولار راتباً سنوياً لتدريب منتخب مصر، وهو نفس ما طلبه خليلوزيتش بعد أن كان قد طلب في البداية 2.5 مليوناً".

وأضاف عبد الغني:"أجيري وافق على الحصول على 120 ألف دولار فقط (1.4 مليون دولار تقريباً)، على أن يشمل الراتب مساعديه الثلاثة".

وواصل عضو الاتحاد المصري لكرة القدم:"سيكون مع أجيري مدرب مساعد أول ومدرب لياقة، على أن يأتي ثالث للعمل كمدرب كشاف للاعبين لكن ذلك سيحدث على فترات متباعدة، ولن يكون ملازماً للجهاز الفني".

وأنهى عبد الغني:"استفسرت مع حازم إمام كأعضاء لجنة اختيار المدرب من أجيري على طريقة اللعب المفضلة له، واكتشفنا أنه شخصية قوية ومميزة، يقول أنه يحب الهجوم، وفي نفس الوقت لا يحب استقبال الأهداف".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن