جميع المباريات

إعلان

أجيري: مصر بإمكانها منافسة أي فريق.. والحظ غاب عنها في كأس العالم

اجيري

أجيري المدير الفني لمنتخب مصر

أكد المدرب المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني الجديد لمنتخب مصر أن فريقه قادر على منافسة أي فريق في العالم، معبراً عن ثقته في المنتخب الذي سيخوض معه رحلة تصفيات أمم إفريقيا 2019.

أجيري قال في تصريحات لقناة "أون سبورت" بعد حضوره مواجهة الأهلي والإسماعيلي في استاد السلام:"مصر أحد أفضل البلاد التي تلعب كرة قدم في إفريقيا إن لم تكن هي الأفضل بالفعل، لكنها للأسف لم تظهر كل ما لديها في كأس العالم".

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم تعاقده مع المكسيكي أجيري صباح الخميس ليقود الفريق المصري حتى 2022 بشرط أن يتأهل لكأس الأمم الإفريقية وبطولة كأس العالم المقبلة في قطر.

وأضاف أجيري:"لدينا مباراة مهمة الشهر المقبل في تصفيات أمم إفريقيا، ولذلك علي أن أشاهد المباريات السابقة كاملة للفريق المصري، وبالطبع أعرف الكثير من اللاعبين المصريين".

وتابع أجيري:"كوبر أسس قاعدة جيدة سوف نختار منها، للأسف في بطولة كأس العالم لم يكن الفريق المصري محظوظاً، لكن هذا الفريق قادر على مجابهة أي فريق".

وأنهى مدرب مصر الجديد قائلاً:"من الرائع أن أقيم هنا في مصر في وسط هذه الثقافة، أنا سعيد جداً بوجودي هنا، وسأعمل بجد من أجل المباراة المقبلة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن