جميع المباريات

إعلان

هاني رمزي: نُجهز الشباب لقيادة مصر في كأس العالم 2022

هاني رمزي

هاني رمزي المدرب المساعد لمنتخب مصر

أكد هاني رمزي المدرب المساعد في الجهاز الفني لمنتخب مصر أن اتفق مع أجيري المدير الفني المكسيكي لمنتخب مصر على تجهيز العناصر الشابة لتكون نواة الفريق في كأس العالم 2022.

وفي تصريحات لقناة "أون سبورت" قال رمزي:"اللاعبون البالغون الآن 19 أو 20 سنة هم نواة المنتخب بعد 4 سنوات، ولذلك سنعمل على تجهيز الشباب ومنحهم فرص على المدى البعيد وليس في الفترة القريبة المقبلة".

وكان الاتحاد المصري قد أعلن تعيين هاني رمزي مساعداً للمدرب المكسيكي خافيير أجيري في الجهاز الفني لمنتخب مصر حتى عام 2022 خلفاً للمدرب هيكتور كوبر الذي رحل بعد الإخفاق في كأس العالم وانتهاء تعاقده.

وأضاف رمزي قائلاً:"المرحلة المقبلة لن يكون فيها هؤلاء الشباب، ولكن بعد ذلك سنعمل على تجهيزهم، لأن الفترة القادمة لن يكون هناك تغييرات كثيرة في قائمة المنتخب نظراً لضيق الوقت قبل مواجهة النيجر".

وتابع نجم الأهلي السابق قائلاً:"جهزت ملفاً كاملاً لأجيري عن أداء اللاعبين في كأس العالم وفي الأسابيع الثلاثة الأولى في بطولة الدوري المصري، وشرحت له في الملعب طريقة أداء بعض اللاعبين".

وواصل رمزي:"باب المنتخب مفتوح لكل المجتهدين، والفترة المقبلة هدفنا فقط هو الفوز على النيجر نظراً لأهمية المباراة بعد خسارة المباراة الأولى أمام تونس، وبعد المباراة سنفكر في المراحل التالية".

وأنهى رمزي:"نتابع اللاعبين المحليين في الدوري المصري مثلما نتابع المحترفين، وكل لاعب مجتهد ومميز يستحق الحصول على فرصة وسينضم للمنتخب إذا أثبت أحقيته في ذلك من خلال عمله في الملعب".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن