جميع المباريات

إعلان

وكيل لجنة الرياضة بالبرلمان يدعو لانتخاب اتحاد كرة جديد بعد أزمة صلاح

هاني أبو ريدة

هاني أبو ريدة

كتب- محمد البدري:

دعا سمير البطيخي وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إلى إعادة انتخاب مجلس جديد لاتحاد الكرة.

وقال البطيخي في تصريحات لمراسل يلا كورة، إن اتحاد الكرة هو الاتحاد الوحيد الذي لم يوفق أوضاعه وفقا لقانون الرياضة الجديد، مشيرًا إلى أن القانون فور صدوره أكد على وجوب إجراء كافة الاتحادات الرياضية لانتخابات مجالسها من جديد.

وأوضح وكيل لجنة الشباب والرياضة، أن اتحاد الكرة بات الوحيد الذي يعمل وفقا لقانون الرياضة القديم، لافتا إلى أنه من المفترض أن تُجرى إعادة تشكيله وفقا للقانون الجديد.

وتعليقا على أزمة صلاح واتحاد الكرة، أكد أن ما حدث يوضح الفرق بين الاحترافية والهواة، وتدل على كيفية تقدم الأندية الأوروبية مقارنة بموقع الكرة المصرية منها.

وأضاف: "عندما نتعامل بشكل غير محترف لا نستطيع توفير الأجواء المناسبة للاعبين من أجل تأدية واجباتهم بما يؤدي إلى نتائج سلبية."

وأكمل البطيخي: "صلاح حاول نقل تجربته الاحترافية إلى اتحاد الكرة المصري، وبدلا من تطبيقها  يحاولون الزج بالأمر في منطقة بعيدة عن ذلك تماما وتوصيل فكرة للجمهور المصري بأن محمد صلاح يتعالى على زملائه إلا أن الشعب يعي قيمة اللاعب ومدى حبه لبلده".

وعن تبعات نتائج المنتخب المصري في مونديال روسيا 2018 وما صاحبها من أزمات أثيرت حول إقامة المنتخب وأداء البعثة، أوضح البطيخي أن وزير الشباب والرياضة كان شكل لجنة لدراسة الأوضاع في اتحاد الكرة ولم تظهر نتائجها حتى الآن.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن