جميع المباريات

إعلان

هاني رمزي يكشف ليلا كورة.. مكالمته لصلاح.. وارتدائه شارة القيادة أمام النيجر

هاني رمزي

هاني رمزي

قال هاني رمزي، المدرب العام للمنتخب الوطني في جهاز المكسيكي أجيري، إنه أجرى اتصالاً هاتفياً بمحمد صلاح، المحترف المصري في صفوف المنتخب؛ حيث تحدث معه عن انضمامه للمنتخب في معسكره المقبل؛ استعداداً لمباراة النيجر.

ويستضيف المنتخب المصري نظيره النيجر في الثامنة مساء يوم الأربعاء الموافق 8 سبتمبر ضمن منافسات الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون.

وأشار رمزي في تصريحات خاصة ليلا كورة صباح اليوم الخميس، إلى أن انضمام صلاح للمنتخب من المقرر له يوم 3 سبتمبر ولكنه سيصل في ساعة متأخرة من مساء يوم 1 سبتمبر.

وأضاف المدرب العام للمنتخب الوطني:"تحدثت مع صلاح عن ضرورة نسيان أي مشاكل مر بها خلال الفترة الجارية فرد علي أن ما طلبه للصالح العام وليس لشخصه كما أنه لا يوجد لديه أي مشاكل مع أحد فالأهم بالنسبة له مصر والمنتخب وزملائه".

وكانت أزمة قد برزت على الساحة الرياضية مطلع الأسبوع الجاري بين محمد صلاح واتحاد الكرة؛ إثر طلب الأول بعض الأشياء التي يجب توافره بمعسكرات المنتخب، لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

وأتم رمزي حديثه بالإشارة إلى أن ما ينشر عن تفكيرهم منح محمد صلاح شارة القيادة في مباراة النيجر لا أساس له من الصحة، قائلاً:"لا فتحنا الموضوع ولا صلاح يفكر في الأمر من الأساس".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن