شاهد كل المباريات

إعلان

ماركا: سقوط ألمانيا و"خيبة أمل" منتخب مصر ضمن أبرز اللحظات السيئة في المونديال

عمرو وردة منتخب مصر

منتخب مصر

أجرت صحيفة ماركا الإسبانية تقريرًا مطولًا عن أبرز اللحظات الجيدة والسيئة التي خلفتها منافسات كأس العالم الأخيرة التي استضافتها روسيا، مشيرة إلى الأداء الذي ظهرت عليه الدول الأفريقية المشاركة في البطولة.

منتخب فرنسا نجح في حسم لقب البطولة لصالحه بعد الفوز على كرواتيا -التي تأهلت إلى النهائي لأول مرة في تاريخها- بنتيجة 4-2.

منافسات المونديال النسخة الأخيرة شهدت تواجد 5 منتخبات من جانب الدول الأفريقية المشاركة في البطولة (مصر - تونس - المغرب)، إلى جانب تواجد السنغال ونيجيريا.

وأوضحت ماركا أن البطولة شهدت تألق بعض اللاعبين أمثال أنطوان جريزمان وكيليان مبابي ولوكا مودريتش، لافتة إلى الأداء غير المتوقع من جانب ليونيل ميسي وتوماس مولر وروبيرت ليفاندوفيسكي.

وواصلت الصحيفة مشيرة إلى أن الخماسي الأفريقي فشل في التأهل إلى دور الـ16 من منافسات البطولة، حيث سقطوا جميعًا في دور المجموعات.

وذكرت الصحيفة الإسبانية في تقريرها قائلة، "لم تظهر المسابقة في أفضل صورة في كل شئ، فكانت هناك بعض الجوانب أقل إيجابية كما أن مشاركات بعض الفرق المؤهلة لم تكن ناجحة بالشكل المطلوب".

وتابعت، "على الرغم من الإقصاء المبكر لأبطال ألمانيا وهو أحد خيبات الأمل الكبيرة في روسيا عام 2018، لم تواصل منتخبات مثل الأرجنتين والبرازيل أو إسبانيا مشوارهم في المونديال".

وأكملت، "هناك مذاق مرير آخر خلفه كأس العالم، وهو خيبة الأمل الكبيرة من جانب الدول الأفريقية، فقد فشلت كل من مصر والسنغال وتونس والمغرب ونيجيريا في تجاوز مرحلة المجموعات".

0

إعلان

التعليقات