شاهد كل المباريات

إعلان

رئيس الكاف يطمئن الكاميرون ويستنكر ادعاءات سحب تنظيم بطولة أمم أفريقيا 

رئيس الفيفا والكاف

أحمد أحمد رئيس الكاف مع انفانتينو رئيس الفيفا

بعث أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) برسالة طمأنة إلى منظمي بطولة كأس الأمم الأفريقية القادمة 2019 بالكاميرون مؤكدا أن البطولة ستقام في الكاميرون ، حسبما أفادت تقارير صحفية نشرها الكاف على موقعه بالانترنت.

وأوضحت التقارير أن رئيس الكاف استنكر ما يتردد بشأن وجود اتجاه داخل الكاف بسحب تنظيم البطولة من الكاميرون مشيرا إلى أن الكاف لم يضع في تصوره هذا السيناريو في أي وقت خلال الفترة الماضية.

وجاءت تصريحات أحمد أحمد إلى وسائل الإعلام والصحفيين بعد اجتماعه مساء أمس الثلاثاء مع الرئيس الكاميروني بول بيا والذي حضره أسطورة كرة القدم الكاميروني صامويل إيتو.

وقال أحمد أحمد : "من الطبيعي أن تكون الكلمة الأخيرة للبلد المضيف".

وأشارت التقارير إلى أن اجتماع رئيس الكاف مع الرئيس الكاميروني كان فرصة لإزاحة الستار عن حقيقة الوضع في ظل ما تردد مؤخرا عن إمكانية سحب حق الاستضافة من الكاميرون.

وأوضح أحمد أحمد أن الكاف كان مقتنعا بالرغبة التامة والحرص من قبل الحكومة الكاميرونية في تطوير البنية الأساسية المرتبطة بكرة القدم قبل موعد استضافة البطولة.

وكانت بعض التقارير أشارت إلى احتمالية نقل البطولة ، المقررة من 15 يونيو إلى 13 يوليو 2019 ، لبلد آخر وسط شكوك حول قدرة الكاميرون على استضافة هذه النسخة.

وأشار الكاف خلال اجتماعات لجنته التنفيذية وجمعيته العمومية بمدينة شرم الشيخ في مصر خلال الأيام القليلة الماضية إلى أن استعدادات البطولة تشهد تأخرا ملحوظا وأن أعمال البنية الأساسية المرتبطة بالبطولة لم تكتمل بعد وأن القرار النهائي بشأن مصير إقامة البطولة في الكاميرون سيتخذ بعد جولة تفتيش نهائية نوفمبر المقبل.

0

إعلان

التعليقات

`1

بداية الشوط الأول من المباراة