جميع المباريات

إعلان

تحت أنظار الوزير واتحاد الكرة.. المنتخب يستعد لسوازيلاند بمران خططي

اتحاد الكرة في مران المنتخب

اتحاد الكرة

واصل المنتخب الوطني مساء اليوم الأربعاء مرانه الثالث استعدادًا للقاء إي سواتيني  (سوازيلاند) يوم الجمعة المقبل باستاد السلام ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات المجموعة العاشرة المؤهلة لنهائيات الأمم الأفريقية.

وشهد المران حضر أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة؛ حيث كان في استقباله هاني أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة، أحمد مجاهد عضو مجلس الإدارة وثروت سويلم المدير التنفيذي وحرص الوزير على تحية اللاعبين مطالبهم بالاستمرار في الآداء بروح عالية.

وأدى المنتخب تدريبه اليوم مكتملاً على ملعب ستاد الكلية الحربية بعد انضمام محمد صلاح وأحمد حجازي إلى صفوف الفريق صباح اليوم، ليصبح عدد اللاعبين 25 لاعبًا سيخوض بهم الجهاز الفني للفريق بقيادة خافيير أجيري مباراتي سوازيلاند يومي الجمعة والثلاثاء المقبلين ضمن الجولتين الثالثة والرابعة لتصفيات المجموعة العاشرة المؤهلة لنهائيات الأمم الأفريقية.

وتركز المران على النواحي الخططية استعدادًا للمباراة؛ حيث استغرق نحو الساعة ونصف الساعة وبذلك يتبقى للفريق تدريب وحيد قبل المباراة سيؤديه في الخامسة والنصف مساء غد على ملعب ستاد السلام.

ووجه هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم الشكر إلى وزارة الدفاع على سرعة تجاوبها بفتح ملعب الكلية الحربية ليتمكن المنتخب الوطني من آداء تدريبه الرئيسي لمباراة سوازيلاند المقرر إقامتها بعد غد الجمعة بستاد السلام.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن