شاهد كل المباريات

إعلان

مصر تلغي حفل الأهداف في سواتيني بعد الرباعية.. وصلاح يُثير القلق

مصر ، صلاح ، إي سواتيني، سوازيلاند

الاحتفالات مستمرة في استاد السلام

ألغى الفريق المصري حفل الأهداف الذي انطلق في الشوط الأول من مواجهته مع إي سواتيني ولم يُسجل في الثاني لينتهي اللقاء (4-1) في الجولة الثالثة من المجموعة العاشرة في تصفيات أمم إفريقيا.

مصر سجلت في الشوط الأول عن طريق أحمد المحمدي، وعمرو وردة، ومحمود تريزيجيه ومحمد صلاح، ثم قلصت إي سواتيني النتيجة في الشوط الثاني بهدف جاميتزي.

وأثار محمد صلاح القلق بتعرضه للإصابة في الدقائق الأخيرة ليغادر الملعب مُصاباً وسط شكوك حول إمكانية مشاركته في مواجهة إي سواتيني مجدداً الثلاثاء المُقبل.

ملخص المباراة

مع ضربة البداية اندفع الفريق المصري للهجوم مع دفاع متكتل من الضيوف، وسنحت الفرصة الأولى في الدقيقة 4 بتسديدة من مروان محسن داخل منطقة الجزاء انتهت بتسديدة أرضية بيسراه ذهبت سهلة للحارس لكنه أمسك بها وتحركت يداه إلى خارج الملعب ليحتسب الحكم ركنية.

الهدف الأول جاء في الدقيقة السادسة بعد ركنية نفذها وردة بعرضية متقنة ليتابعها مروان محسن برأسية باتجاه الشباك ليتابعها المحمدي بيمناه مُعلناً عن هدف مصري أول.

الهدف الثاني سُجل في الدقيقة 10 بعد عمل جماعي رائع انتهى بتمريرة من أحمد المحمدي في منطقة الجزاء ليفوتها مروان محسن لتصل إلى وردة في مواجهة المرمى ليسدد مُعلناً عن أول أهدافه.

ومرر صلاح كرة خلف الدفاع إلى مروان محسن في الدقيقة 19 ليصل منطقة الجزاء ويسدد كرة قوية بيمناه علت عارضة الضيوف لتضيع فرصة إضافة هدف ثالث.

وانطلق أيمن أشرف في الجهة اليسرى في الدقيقة 25 ليمر من الدفاع ويصل إلى حدود منطقة الجزاء ليسدد كرة قوية علت العارضة بعيدة عن شباك الفريق الضيف.

الهدف الثالث أتى بتمريرة بينية من محمد النني في الدقيقة 29 وضعت محمود تريزيجه في منطقة الجزاء في مواجهة الحارس ليسدد كرة أرضية مرت إلى الشباك.

وحاول الفريق الضيف الوصول لمرمى الشناوي بتسديدة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 41 ذهبت سهلة لأحضان الحارس محمد الشناوي الذي أمسك الكرة بثبات.

الهدف الرابع تكفل النجم العالمي محمد صلاح بتسجيله بشكل يتناسب مع قيمته وجودته عندما سدد كرة قوية من ضربة ركنية إلى المرمى مباشرة لتمر إلى الشباك في الدقيقة 45.

ومع بداية الشوط الثاني استمر الضغط المصري وأسفر عن ركلة حرة مباشرة على حافة منطقة الجزاء بعد تدخل عنيف ضد تريزيجيه في الدقيقة 47، ليتصدى اللاعب محمد صلاح للتنفيذ ويسدد كرة كانت قريبة جداً من الشباك لكنها مرت إلى جوار القائم لترتطم بالشباك الخارجية.

وتصدى القائم للهدف الخامس بعد تسديدة من محمود تريزيجيه من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 60 مرت من الحارس لكنها ارتطمت بالقائم الأيسر ثم إلى خارج الملعب.

وأهدر محمد صلاح انفراد تام في الدقيقة 70 بعد تمريرة واحد اثنين مع محمد النني وضعته في مواجهة الحارس لكنه سدد بيسراه كرة أرضية مرت إلى جوار القائم الأيسر خارج الملعب.

وانطلق صلاح على الجهة اليمنى ليمرر كرة للخلف إلى النني الذي سدد كرة قوية بيمناه في الدقيقة 78 لكنها مرت إلى خارج الملعب بعد إبعادها من الحارس الذي منح الفريق المصري ركنية.

وفاجئ اللاعب جاميتزي الفريق المصري بهدف رائع في الدقيقة 85 بعد خطأ من طارق حامد في وسط الملعب الذي أهدى الكرة للاعب إي سواتيني ليستغل خطأ في التمركز من الشناوي المتقدم من مرماه ويرسل الكرة إلى شباكه معلناً عن هدف أول.

وغادر صلاح الملعب مُصاباً في الدقيقة 88 على قدميه دون الحاجة إلى نقالة ليبدو متأثراً بالإرهاق أو إصابة عضلية خفيفة قد تمنعه من المشاركة في لقاء الجولة الرابعة ضد المنافس نفسه الثلاثاء المقبل.

0

إعلان

التعليقات