شاهد كل المباريات

إعلان

تصفيات أمم أفريقيا 2019.. الجابون وأنجولا يكتسحان جنوب السودان وموريتانيا

كأس أمم أفريقيا

كأس الأمم الأفريقية

اكتسح المنتخب الجابوني نظيره جنوب السودان بثلاثية نظيفة، في الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019، كما اكتسح المنتخب الأنجولي نظيره الموريتاني بأربعة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات الجولة ذاتها.

وعدل المنتخب الجابوني من أوضاعه في منافسات المجموعة الثالثة، بثلاثية سجلها دينيس بوانجا في الدقيقة الثامنة والعشرين، آرون أبيندانجويي في الدقيقة التاسعة والخمسين وحسن مارتن بالخطأ في مرماه في الدقيقة الثامنة والثمانين.

بتلك النتيجة رفع المنتخب الجابوني رصيده إلى أربع نقاط، بعدما حقق فوزه الأول في منافسات المجموعة، ليحتل المركز الثالث بفارق الأهداف خلف منتخب بوروندي الذي سيواجه نظيره المالي متصدر المجموعة، بينما يتذيل منتخب جنوب السودان المجموعة بدون رصيد.

وبعد تأخره بهدف مبكر أمام ضيفه الموريتاني، سجله الحسن مختار في الدقيقة الثالثة، انتفض المنتخب الأنجولي ليسجل رباعية في مرمى الضيوف، من توقيع ماتيوس جاليانو "هدفين" في الدقيقتين الثالثة عشرة والسادسة عشرة، قبل أن يضيف دجالما كامبوس الهدف الثالث في الدقيقة الثانية والخمسين، وعزز أصحاب الأرض تقدمهم في الدقيقة الثمانين.

بتلك النتيجة اعتلى المنتخب الأنجولي صدارة المجموعة التاسعة، برصيد ست نقاط، وبفارق الأهداف عن المنتخب الموريتاني الذي تراجع للمركز الثاني، بينما تشهد الجولة مواجهة منتخبي بوركينا فاسو وبوتسوانا ضمن منافسات المجموعة ذاتها.

0

إعلان

التعليقات