شاهد كل المباريات

إعلان

طبيب تونس ليلاكورة: طريقة "سقوط" لاعب النيجر أجبرتني على اقتحام الملعب

الشملي طبيب منتخب تونس

الشملي وخالد محمود

"الطريقة التي سقط بها كاتاكوري بوريما على الأرض هي التي أجبرتني على اقتحام الملعب على الفور دون الحصول على إذن من حكم المباراة أو الجهاز الطبي لمنتخب النيجر".. بتلك الكلمات أجاب سهيل الشملي طبيب المنتخب التونسي على الموقف الرائع الذي قدمه لمدافع منتخب النيجر والذي تسببت في إنقاذ حياته.

شهدت الدقائق الأخيرة من مباراة المنتخب التونسي مع منافسه النيجر سقوط كاتاكوري بوريما مدافع النيجر، في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل من الضائع، فاقدًا للوعي دون أي التحام أو احتكاك مع أحد اللاعبين.

يلاكورة تواصل مع الشملي للحديث عن الأسباب التي دفعته للتدخل لإنقاذ لاعب منتخب النيجر خلال مباراة الفريقين في تصفيات أمم أفريقيا.

"لم أنتظر الحصول على إذن من حكم المباراة وفقًا للقانون يروي الشملي ثم يضيف: "الطريقة التي سقط بها بوريما على الأرض لم تكن طبيعية خاصة وأنه وقع على الأرض دون احتكاك أو التحام في كرة مشتركة مع أحد اللاعبين".

يكمل حديثه قائلًا: "عندما اقتربت من اللاعب وجدته مغشيًا عليه لا يتحرك ولا يتنفس فاقدًا للوعي تمامًا ما يعني أن عضلة القلب قد تكون توقفت".

وواصل: "بتوفيق الله نجحنا في إعادته للحياة مرة أخرى".

وبسؤاله عما إذا كان تواصل مع اللاعب عقب المباراة أجاب: "بالتأكيد حرصت على اصطحاب اللاعب إلى المشفى، وتابعت حالته عن قرب إلى أن غادر اليوم إلى بلاده".

جدير بالذكر أن المباراة انتهت لصالح المنتخب التونسي بهدف دون رد ليتصدر نسور قرطاج جدول ترتيب المجموعة العاشرة برصيد 9 نقاط يليه منتخب مصر في المرتبة الثانية برصيد 6 نقاط.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات