شاهد كل المباريات

إعلان

منتخب مصر يفوز على إيسواتيني ويُسقط "درع الملك" في الطريق للكاميرون

احمد حجازي مصر

أحمد حجازي يحتفل مع اللاعبين بالهدف

حقق المنتخب المصري، فوزًا هامًا على إيسواتيني، بهدفين دون رد في المباراة التي جرت على ملعب ترايد فيير، وذلك ضمن الجولة الرابعة من المجموعة العاشرة المؤهلة لأمم إفريقيا 2019 والمقرر أن تُقام في الكاميرون.

افتتح أحمد حجازي التهديف لمنتخب مصر في الدقيقة 19 قبل أن يُضيف مروان محسن الثاني في الدقيقة 53 ليفشل المنتخب المعروف باسم "درع الملك" في العودة من جديد للمباراة.

وارتفع رصيد المنتخب المصري إلى النقطة التاسعة، ويحتاج منتخب مصر إلى تعادل تونس (9 نقاط قبل الجولة الرابعة) مع النيجر أو فوز نسور قرطاج من أجل ضمان التأهل بشكل رسمي إلى النهائيات.

وكان المنتخب المصري قد افتتح مشوار التصفيات بالخسارة من تونس، قبل أن يُحقق رفاق محمد صلاح الفوز على النيجر في الجولة الثانية ثم إيسواتيني في الجولة الثالثة.

الشوط الأول

بدأت المباراة بشكل حذر من المنتخبين، قبل أن يكشف أصحاب الأرض عن نيتهم في الدقيقة 5 بعد عرضية أخطا أيمن أشرف الظهير الأيسر في التعامل معها قبل أن يصوب من داخل منطقة الجزاء لكن محمد الشناوي يتمكن من ايقاف الكرة.

وفي الدقيقة الثامنة عاد منتخب إيسواتيني لشن خطورة من خلال كرة عرضية من الجبهة اليمنى أيضا من منتخب مصر، لكن أحمد حجازي كان في انتظارها قبل أن تعود لتوني لاعب إي سواتيني الذي صوب بقوة لكنها مرت فوق العارضة.

وفي الدقيقة العاشرة، كاد أن يسجل المنتخب الوطني الأول بمعرفة حسين الشحات لاعب العين، وذلك بعد عرضية من جانب محمود حسن تريزيجيه، لكن دفاع إيسواتيني أفسد الفرصة.

وفي الدقيقة 19، قال المنتخب المصري كلمته في المباراة، بعد عرضية من خلال ضربة ركنية كان على تنفيذها عمرو وردة والتي أحسن أحمد حجازي استغلالها برأسية قوية سكنت شباك حارس إيسواتيني.

مروان محسن ظهر في الصورة برأسية قوية في الدقيقة 28 بعد عرضية من حسين الشحات، لكن حارس إي سواتيني كان في الموعد.

الدقيقة 38، أخطأ باهر المحمدي في تمرير الكرة ليخطفها لاعب إيسواتيني ويتوغل ليرسل عرضية لكن أحمد حجازي يُبعدها لتسقط أمام لاعب أخر والذي صوب بدوره لكن بعيدًا عن المرمى.

الشوط الثاني

بدأ منتخب مصر الشوط الثاني بإجراء تبديل، حيث قام المدرب أجيري بسحب حسين الشحات ليمنح الفرصة لأحمد حسن كوكا.

وفي الدقيقة 51 كاد منتخب إيسواتيني أن يتعادل، بعدما أخطأ أحمد حجازي في التعامل مع الكرة، لتسقط أمام مهاجم إيسواتيني وكاد أن يصوب لكن محمد الشناوي أحبط محاولته للتعادل.

وسجل مروان محسن الهدف الثاني للمنتخب في الدقيقة 53، بعد استخلاص جيد من جانب تريزيجيه الذي مرر إلى أحمد حسن كوكا الذي أرسل عرضية دقيقة إلى مروان محسن الذي راوغ بدوره مدافعي إيسواتيني وصوب لتسكن الشباك معلنًا الهدف الثاني.

وفي الدقيقة 71 دفع أجيري باللاعب محمد محمود لاعب وادي دجلة محل مروان محسن.

محمود حسن تريزيجيه، كاد أن يُسجل الهدف الثالث لمصر في الدقيقة 79 بعد أن توغل بالكرة في منطقة جزاء أصحاب الأرض قبل أن يصوب لكن الكرة تمر بعيدا عن المرمى.

ويمكن لزوار يلا كورة متابعة أحداث المباراة دقيقة بدقيقة من هنا

شاهد هدف أحمد حجازي في مرمى إيسواتيني

شاهد هدف مروان محسن من هنا

0

إعلان

التعليقات