جميع المباريات

إعلان

هاني: نستطيع بناء منتخب قوي بدون "ضغوط".. وحققنا أهداف المرحلة الأولى

أجيري وهاني رمزي

هاني رمزي

أكد هاني رمزي المدرب المساعد بالجهاز الفني لمنتخب مصر، أن الفرصة أصبحت جيدة أمام الجهاز الفني لبناء منتخب قوي بدون أي ضغوط من أجل المنافسة على أمم إفريقيا المقبلة.

وواصل منتخب مصر انتصاراته في مجموعته بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2019 بالكاميرون بالفوز على إي سواتيني بنتيجة 2-0 في مباراة الجولة الرابعة.

وأشار هاني رمزي في تصريحات لإذاعة الشباب والرياضة "الحمد لله على تحقيق الانتصارات المتتالية، كان هدفنا هو جمع النقاط كاملة دون أي خسارة، لم يكن في الحسابات كم الأهداف، الفوز كان هو المهم".

وواصل "حققنا جميع الأهداف، حسم التأهل لأمم إفريقيا، النزول بمعدل أعمال المنتخب، تغيير أسلوب اللعب، منح الفرص لوجوه جديدة، الفترة المقبلة سنعمل دون ضغوط لبناء منتخب قوي".

واستمر "أمامنا فرصة جيدة للعمل دون ضغوط في الفترة المقبلة، سيتم منح فرص لوجوه جديدة أخرى ممن تألقوا في الدوري، والاطمئنان على بعض العناصر التي لم تشارك في الفترة الأخيرة".

وتابع "نريد أن ندخل أمم إفريقيا المقبلة بمنتخب متكامل من جميع العناصر من أجل المنافسة على اللقب، هذا هو قدر مصر دائما، المنافسة على البطولات".

واختتم "حسين الشحات لم نقم بتبديله بسبب سوء المستوى، لكن كنا نريد تعديل طريقة اللعب واشراك مهاجم ثاني، خلال المباراة لعبنا بأكثر من طريقة وهذا أمر جيد، كنا نستعد للدفع بمحمد صادق لولا إصابة كوكا".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن