شاهد كل المباريات

إعلان

نبيه: "لسه بدري" على المقارنة بين كوبر وأجيري.. وتأهلنا كان أصعب

أسامة نبيه

جهاز كوبر بحضور أسامة نبيه

أكد أسامه نبيه المدرب المساعد السابق للجهاز الفني لمنتخب مصر والذي يقود فريق الكوكب السعودي حاليا، أنه من المبكر عقد المقارنات بين جهاز الأرجنتيني هيكتور كوبر، ونظيره الحالي المكسيكي خافيير أجيري.

ونجح منتخب مصر تحت قيادة أجيري في تحقيق 3 انتصارات متتالية بالتصفيات الإفريقية لأمم إفريقيا 2019 بالكاميرون، وحسم بطاقة التأهل مع تونس عن المجموعة العاشرة، بعد الفوز على إيسواتيني 2-0 بالجولة الرابعة.

وكان الجهاز الفني السابق لمنتخب مصر بقيادة كوبر، قد نجح في أن يتأهل بمصر لأمم 2017 بالجابون لأول مرة بعد غياب 7 سنوات، وتحقيق المركز الثاني والميدالية الفضية في البطولة بعد الخسارة في النهائي من الكاميرون 2-1.

وأشار نبيه في تصريحات لبرنامج "الماتش" ""مبروك لجماهير الكرة المصرية التأهل لأمم إفريقيا بالكاميرون، وان شاء الله يكون حضور مصري مميز وقوي بالبطولة، مبروك للجهاز الفني وكل المنظومة الرياضية".

وتابع "التوفيق دائما من الله، اسم مصر عندما يتواجد في البطولات الإفريقية يكون منافس بقوة، في 2017 كانت عودتنا قوية، والجهاز الحالي يمتلك من الخبرات بجانب اللاعبين ما يؤهلهم للمنافسة على اللقب".

وأضاف "كل مدير فني له وجهة نظر وأسلوب في تحقيق الأهداف، الجهاز الحالي نجح بطريقته في تحقيق أهدافه، نتمنى لهم مزيد من الاستمرارية والتفوق إن شاء الله، كل مرحلة ولها طريقتها، في وقتنا وجدنا أن طريقتنا هي الأنسب، قد يتفق البعض أو يختلف، لكن كما قلت كل جهاز فني وله طريقته".

واستمر "من المبكر للغاية المقارنة بين جهازي كوبر وأجيري، لقد عملنا لـ3 سنوات وخضنا تصفيات امم افريقيا وتصفيات كأس عالم وشاركنا في المونديال، الجهاز الحالي لعب لشهور قليلة و3 مباريات بالتصفيات الإفريقية، أمامهم مزيد من الوقت وبالتأكيد نتمنى لهم النجاح".

واختتم "تأهلنا لأمم إفريقيا كان أصعب، كان يتأهل منتخب واحد فقط من مجموعة بها نيجيريا بجانب تنزانيا وتشاد، وبعد انسحاب الأخير، كان التأهل لمنتخب واحد بين 3 منتخبات ونجحنا في اقصاء نيجيريا والجميع شاهدها في أخر مونديال، الأمر مختلف عن الوقت الحالي، تأهل منتخبين من المجموعة".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات