جميع المباريات

إعلان

عبد الغني: لا يمكن فرض وليد سليمان على المنتخب.. وأجيري يقدم كرة هجومية بحتة

مجدي عبد الغني

مجدي عبد الغني

رفض مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة فكرة مناقشة أسماء لاعين لم يقع اختيارهم للانضمام لصوفف المنتخب، تحت قيادة المكسيكي خافيير أجيري، معتبر أن المدير الفني هو سيد قراره في هذا الأمر.

وحول عدم انضمام وليد سليمان لصفوف المنتخب قال عبد الغني في تصريحات لبرنامج كلام في الجون عبر إذاعة ميجا إف إم "من المؤكد أنه لاعب مهم وكبير، ولكن لايمكن فرضه على مدرب المنتخب، بل تأتيه الفرصة من خلال اختياره باقتناع تام من قبل أجيري".

وأضاف "لايعقل أن نطالب أجيري بأختيار لاعب دون إرادته أو دون اقتناع تام من قبله، مهما كان هذا اللاعب مهم أو كبير أو يمتلك قاعدة شعبية أو حتى متفق عليه من المحللين والنقاد".

وعن الفارق بين أجيري وسابقه الأرجنتيني هيكتور كوبر، قال عبد الغني "منتخب مصر كان يحقق مع الأخير نتائج دون تقديم كرة جمالية هجومية، ولذلك كان هناك تحفظات وانتقاد للفريق، بعكس الوضع الحالي، الذي يقدم في المنتخب نتائج وصلت لـ 12 هدفا في 3 مباريات مع أداء راقي، وتطور غير عادي في الأداء والمستوي والتخطيط الفني القائم على كرة هجومية بحتة".

واستنكر مجدي عبد الغني ما يتردد بأن المنتخب لم يدخل في اختبار حقيقي أو قوي حتى الآن، قائلا "الكونغو التي تأهلنا على حسابها لمونديال روسيا، كان من المفترض أن تكون فريقا سهلا ومستأنسا مثل النيجر وسوازيلاند، ولكننا رأينا العذاب والويل في مباراة برج العرب الشهيرة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن