شاهد كل المباريات

إعلان

محمد صلاح

محمد صلاح يعود للمنتخب

أعلن المدرب المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر قائمة المحترفين الذين سينضمون لفريقه استعداداً لمواجهة تونس في الجولة الخامسة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2019.

أجيري اختار محمد صلاح رغم التقارير التي أشارت إلى احتمالية منحه فترة راحة نظراً لعدم تأثير نتيجة المباراة على موقف مصر بعد أن ضمن العملاق الأحمر الصعود.

وجاءت قائمة المحترفين التي ضمت 11 لاعباً كالتالي:

‏أحمد المحمدي ( أستون فيلا الإنجليزي ) ، أحمد حجازي ( وست بروميتش الإنجليزي ) ، محمد النني ( أرسنال الإنجليزي ) ، محمد صلاح ( ليفربول الإنجليزي )، محمود حسن تريزيجيه ( قاسم باشا التركي )، عمرو وردة ( باوك اليوناني )، محمد عواد ( الوحدة السعودي )، سام مرسي ( ويجان أتلتيك الإنجليزي ) ، حسين الشحات ( العين الإماراتي ) ، علي غزال ( فانكوفر الكندي )، عمرو طارق ( اورلاندو سيتي الأمريكي ).

ويلعب الفريق المصري مع تونس يوم 16 نوفمبر الشهر المقبل ليتصارع الفريقين على المركز الأول بعد أن ضمنا التأهل رسمياً قبل جولتين من النهاية، مع تصدر الفريق التونسي بفارق 3 نقاط.

صلاح كان قد تغيب عن مواجهة مصر الأخيرة أمام إي سواتيني بعد تعرضه لإصابة طفيفة في نهاية لقاء إي سواتيني في القاهرة الذي انتهى (4-1) للفريق المصري، لينجح رجال أجيري في اقتناص فوزاً ثميناً في غياب هداف الفريق على حساب إي سواتيني (2-0) ويؤمن بطاقة الصعود لكأس الأمم.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات