شاهد كل المباريات

إعلان

المنتخب لـ"يلا كورة": بشكل نهائي.. لن نواجه البرازيل

منتخب مصر

منتخب مصر

أعلن هاني رمزي، المدرب المساعد في الجهاز الفني لمنتخب مصر، أن الفريق لن يواجه نظيره البرازيلي وديًا خلال المعسكر المقبل على هامش مباراة تونس بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم.

ويخوض المنتخب معسكره خلال الفترة من 12 حتى 20 نوفمبر المقبل، وسيواجه نظيره التونسي يوم 16 في الجولة قبل الأخيرة لتصفيات المجموعة العاشرة المؤهلة لـ"كان 2019" بالكاميرون.

وقال رمزي، في تصريحات خاصة لـ"يلا كورة": "لن نواجه المنتخب البرازيلي لعدم التوصل إلى اتفاق بسبب الشروط المادية".

وأضاف: "نبحث عن منافس آخر لترتيب مباراة ودية للمنتخب خلال يوم 20 نوفمبر من أجل تجهيز المنتخب".

وأتم: "لم يتحدد حتى الآن منافسنا، كنا نتمني مواجهة البرازيل لكن الشروط المادية لم نتفق عليها، وسنرى خلال الفترة المقبلة ما سنفعله".

وفي سياق متصل، أكد مصدر باتحاد الكرة أن مباراة البرازيل تم عرضها على مسؤولي الجبلاية ضمن مباريات أخرى، على أن يحصل مسؤولي الاتحادين المصري والبرازيلي على أموال.

وأوضح: "سنخوض مباراة ودية أخرى ستكون خارج مصر، وسيتم تحديد الخصم خلال الفترة المقبلة، على أن تتحمل الشركة الراعية تكاليف التنقلات والإقامة بالإضافة إلى المقابل المادي، ونحن أيضًا نسعى للحصول على أموال مقابل هذه المباراة".

يُذكر أن منتخب مصر ضمن التأهل لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2019 للمرة الثانية على التوالي بعد أربع جولات من التصفيات، بعد الخسارة من تونس وفوزه على النيجر وسوازيلاند (مرتين).

0

إعلان

التعليقات