شاهد كل المباريات

إعلان

محدث.. اتحاد الكرة يعلن.. مصر تواجه الإمارات وديا في نوفمبر

احمد حجازي مصر

منتخب مصر

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، رسميا عن اتفاقه مع نظيره الإماراتي على خوض مباراة ودية خلال فترة التوقف الدولي في شهر نوفمبر المقبل.

وجاء بيان اتحاد الكرة على النحو التالي:

أتم الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المهندس هاني أبو ريدة الاتفاق مع نظيره الإماراتي لإقامة لقاء ودي بين منتخبي البلدين يوم 20 نوفمبر المقبل بالإمارات على هامش الاحتفال بالعيد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة الذي يتواكب هذا العام مع الاحتفال بمئوية الشيخ زايد بن سلطان مؤسس الدولة.

جاءت موافقة الاتحاد المصري بعد الإطلاع على رأي الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة خافيير أجيري المدير الفني ، حيث أبدى موافقته على اللقاء الذي يتفق مستواه الفني مع الهدف الذي يسعى إليه خلال الفترة الحالية بتجربة عدد من اللاعبين الجدد المنضمين حديثا إلى صفوف الفريق ولم يحصلوا على الفرصة كاملة.

ومن جانبه صرح، المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر، وفقا لما نشره الحساب الرسمي لاتحاد إلى سعادته بإقامة المباراة على أرض الإمارات التي يحمل لها ذكريات طيبة، إضافة إلى توقيت إقامتها الذي يتزامن مع معان طيبة لدى جماهير الكرة في كلا البلدين.

وكان هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة المصري، قد صرح بعد فوز منتخب مصر الأخير على إيسواتيني بالجولة الرابعة للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2019 بالكاميرون، أن هناك تفكير في الاستفادة من توقف نوفمبر وخوض مباراة ودية دولية.

وحسم منتخب مصر تأهله بشكل رسمي لكأس أمم إفريقيا 2019، ومن المقرر أن يستضيف المنتخب التونسي يوم 16 نوفمبر في ملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية في الجولة الخامسة للتصفيات.

0

إعلان

التعليقات

`6

ضغط قوي من لاعبي مصر على لاعبي تونس في وسط ملعب الأخير