جميع المباريات

إعلان

قائمة تونس لمواجهة مصر.. تواجد النقاز وعودة ساسي وغياب معلول

التونسي فرجاني ساسي

ساسي

أعلن مراد العقبي وماهر الكنزاري القائمان بأعمال المدير الفني لمنتخب تونس عن قائمة نسور قرطاج التي تستعد لخوض مباراة أمام المنتخب الوطني المصري، والتي شهدت عودة لاعب الزمالك فرجاني ساسي، إلى جانب تواجد زميله حمدي النقاز، بينما تغيب علي معلول الظهير الأيسر للأهلي.

ويستعد المنتخب التونسي لمواجهة مصر في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات للتصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم أفريقيا 2019 على ملعب برج العرب، ومن المقرر أن تقام المباراة في السادس عشر من الشهر الجاري.

وشهدت القائمة تواجد 21 لاعبًا من بينهم ثنائي الزمالك فرجاني ساسي وحمدي النقاز بينما تغيب علي معلول لاعب الأهلي بسبب الإصابة.

وضمت القائمة كل من:

 فاروق بن مصطفى – معز حسن- علي العابدي – صيام بن يوسف – ديلون براون – وليد الكروي – سليمان كشوك – حمزة المثلوثي – ياسين مرياح – حمدي النقاز- محمد دراجر – أسامة الحدادي – سيف الدين خاوي – وهبي الخزري – بلال السعيداني – فرجاني ساسي – إلياس الصخيري – نعيم السليتي – باسم صرارفي- فخر الدين بن يوسف – فراس شواط.

وكان الاتحاد التونسي قد قرر إقالة فوزي البنزرتي من تدريب نسور قرطاج على أن يتولى المدربان المساعدان مراد العقبي وماهر الكنزاري مسؤولية الإشراف على المنتخب خلال المباراة المقبلة من التصفيات الأفريقية أمام مصر ومباراة المغرب الودية.

جدير بالذكر أن منتخب تونس يتصدر جدول المجموعة العاشرة برصيد 12 نقطة يليه مصر في المركز الثاني برصيد 9 نقاط ليحسما تأهلهما إلى نهائيات البطولة.

اقرأ أيضًا

الترجي: مواجهة الأهلي لن تخرج عن كونها مباراة كرة.. وكنا نُريد اعتذار لإنهاء التوتر

الزمالك يُغرم النقاز وساسي بعد مباراة الحدود

مران الزمالك.. جروس يشيد بـ"روح" اللاعبين.. راحة لدونجا وفتحي.. وتأهيل مجدي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن