جميع المباريات

إعلان

عبدالغني: نجاحي مع رامز تسبب في أزمة الملابس.. والنوايا تتحكم في كرة القدم

مجدي عبد الغني

مجدي عبدالغني

أكد مجدي عبدالغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، أن نجاح برنامجه في شهر رمضان الماضي مع رامز جلال، تسبب في أزمة الملابس الشهيرة له قبل السفر كرئيس لبعثة مصر في مونديال روسيا الأخير 2018.

وأشار مجدي عبدالغني في تصريحات لبرنامج "الماتش" "بكل تأكيد ومن خلال خبراتي، النوايا تتحكم في كرة القدم، الأمر ليس فني فقط، لكن النوايا والإخلاص والوحدة يتحكمون في كرة القدم".

وتابع "عندما تذهب لكأس العالم، وهناك من تعرض للظلم والاستبعاد دون أي مبرر، بالتأكيد لن تحصل على كرم المولى عز وجل، كان يجب على عصام عبدالفتاح أن يعتذر عن رئاسة البعثة، لو هناك تضامن ووحدة، لكنه ذهب من الدار للنار".

واستمر "حصلت على حصتي من الملابس وذهبت، كيف يتم اتهامي بالسرقة، ما حدث كان مجرد رسالة بعد نجاح برنامجي في رمضان، لا أعلم من يقوم بتلك الأمور معي، سواء كان من اتحاد الكرة أو خارجه، بعض الموظفين أقوى من اعضاء اتحاد الكرة".

وأضاف "كوبر لم يحصل على أي مقابل بسبب برنامج رامز الأخير، وقام بالتوقيع على مستند أنه لا يمانع استخدام اسمه وصورته دون أي مشاكل، ولم تحدث أي أزمات بيني وبين شيكابالا في حلقته، كانت مشكلته مع رامز، ولم يتجاوز في حقي".

واختتم "يوجد بالطبع مجاملات داخل اتحاد الكرة، وبالنسبة لي، لم أقم بتعيين أي شخص داخل اتحاد الكرة، لكن أؤكد أن هناك مساحة من المجاملات  ولا يوجد مشاكل بيني وبين أحمد مجاهد".

طالع أيضا..

تقرير.. غيابات مؤثرة ووجوه جديدة.. 4 تغيرات في موقعة إياب النهائي الأفريقي

منهم 9 قنوات مفتوحة.. الكاف يعلن 27 محطة ناقلة لنهائي الأهلي والترجي

الأهلي يحتج على إيقاف أزارو.. ويبدي "دهشته" من 4 أمور

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن