جميع المباريات

إعلان

هاني رمزي يعلق على احتفال كهربا وتصريح النقاز.. ويكشف الاختلاف بين كوبر وأجيري

خافيير أجيري

أجيري

أكد هاني رمزي المدرب العام بالجهاز الفني لمنتخب مصر، أنه وافراد الجهاز الذين تواجدوا بمدرجات ملعب بتروسبورت لم يشاهدوا احتفال محمود عبدالمنعم "كهربا" بمباراة الزمالك وحرس الحدود.

وأشار هاني رمزي في تصريحات لـ"أون سبورت" "اثناء وجودنا بالملعب، لم نشاهد طريقة احتفال كهربا، بعد ذلك شاهدت ما يتم تداوله بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، لكن كهربا صرح بأنه لم يقصد أي اساءه لجهاز المنتخب وكان يحتفل مع الجماهير، وبالتالي لا يمكن أن اطرق للأمر باي شكل سلبي".
 
وتابع "فيما يخص تصريح التونسي حمدي النقاز لاعب نادي الزمالك، لم استمع له، لكن لا يحق له التدخل في عمل الجهاز الفني لمنتخب مصر، هذا أمر لا يعنيه من الأساس، وبالتالي لا يمكن التعليق على تصريحاته".

واستمر "هناك اختلاف بين طريقتي كوبر وأجيري، مع احترامي لكل انجازات كوبر وما فعله مع المنتخب، لكن في فترته، كنت تشعر وأن هناك عدم حرية للاعبين داخل الملعب، عكس الوقت الحالي مع أجيري".

وأضاف "هناك مرونة تكتيكية مع أجيري داخل الملعب، وهناك استجابة من اللاعبين، يتم منحهم الحرية داخل الملعب وفقا لطريقة اللعب، أيضا هناك أكثر من طريقة يمكن الاستعانة بها، قد نلعب بمهاجم واحد أو اثتين".

وصرح "يجب أن تستمتع بكرة القدم وتلعب بحرية لكن أيضا مع وجود التزام بطريقة اللعب، اجيري يضع عينه على 7 لاعبين ويتابعهم بشكل قوي تمهيدا للاستعانة بأي منهم، نشاهد جميع مباريات الدوري لنعطي الفرصة للجميع".

واختتم المدرب العام لمنتخب مصر تصريحاته قائلا "هدفنا أن يكون لدى المنتخب في كل مركز 3 لاعبين مميزين".

طالع أيضا..

تقرير.. غيابات مؤثرة ووجوه جديدة.. 4 تغيرات في موقعة إياب النهائي الأفريقي

منهم 9 قنوات مفتوحة.. الكاف يعلن 27 محطة ناقلة لنهائي الأهلي والترجي

الأهلي يحتج على إيقاف أزارو.. ويبدي "دهشته" من 4 أمور

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
أرسنال

أرسنال

- -
تشيلسي

تشيلسي

4

تشكيل تشيلسي: حراسة المرمى: دودري بيتروفيتش. خط الدفاع: ألفي جيلكريست، أكسيل ديساسي، بنوا بدياشيلي، ماركو كوكوريلا. خط الوسط: مويسيس كايسيدو، إنزو فيرنانديز، كونور جالاجر. خط الهجوم: نوني مادويكي، نيكولاس جاكسون، ميخايلو مودريك.

مباشر
الهلال

الهلال

1 1
العين

العين

28

خطيرة للعين بعد كرة عرضية من على حدود منطقة الجزاء كادت ان تنتهي بتسديدة قبل ان يتصدى لها الشهراني

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن