جميع المباريات

إعلان

شوبير: أرفض تحكم لاعبي المنتخب في لائحة المكافآت.. ولا نريد تكرار ما حدث مع كوبر

منتخب مصر

منتخب مصر

أعلن أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة، رفضه تعديل اللائحة المالية لمنتخب مصر، مستنكرًا مطالبة بعض اللاعبين بزيادة المكافآت بعد التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2019 بالكاميرون.

وقال شوبير في برنامجه عبر محطة "أون سبورت إف إم" صباح الأحد: "هل بعد تخطي منتخبات ضعيفة في التصفيات مثل النيجر وإيسواتيني يجوز لك المطالبة برفع المكافآت وتعديل اللائحة المالية؟".

وأضاف: "وصول المنتخب لنهائي بطولة كأس الأمم أمر معتاد، وأرجو ألا ينصاغ اتحاد الكرة وراء هذه الدعاوي، يجب أن اتحاد الكرة على مقعد القيادة، وأنا أثق تمامًا في هاني أبو ريدة رئيس الجبلاية".

وشدد: "من يريد اللعب لمنتخب مصر ويرتضي باللائحة فأهلا به، ومن لا يريد فمصر ولّادة، اتحاد الكرة هو من يصدق على اللائحة، وأعتقد أن إيهاب لهيطة مدير المنتخب كفء في تولي هذا الأمر".

وأوضح الحارس الدولي السابق: "لا يصح أن يدير لاعبو المنتخب مثل هذه الأمور، حيث فرض اللاعبون كلمتهم على المدرب السابق (الأرجنتيني هيكتور كوبر)، إذ كان مدمن إعلانات بأموال رهيبة".

وأتم أحمد شوبير قائلا: "الجميع بذل قصارى جهده من أجل التأهل لكأس العالم، لكن بعد المشاركة في المونديال حصلنا على صفر كبير، أو ثلاثة أصفار بمعنى أصح ضد أوروجواي وروسيا والسعودية".

وينطلق معسكر منتخب مصر غدا الاثنين استعدادًا لمواجهة تونس يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة من تصفيات المجموعة العاشرة المؤهلة لـ"كان 2019".

وسيواجه المنتخب نظيره الإماراتي وديًا يوم 20 نوفمبر المقبل بالإمارات على هامش الاحتفال بالعيد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة.

يُذكر أن منتخب مصر ضمن التأهل لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2019 للمرة الثانية على التوالي بعد أربع جولات من التصفيات، بعد الخسارة من تونس وفوزه على النيجر وإيسواتيني (مرتين).

اقرأ أيضًا..

شوبير: بعض الإعلاميين المصريين كانوا يطيرون "فرحا" بسقوط الأهلي أمام الترجي

صباحك أوروبي.. خطة ريال مدريد في الشتاء.. وتشيلسي يستهدف لاعب برشلونة

مصدر بالأهلي ليلا كورة: تعديلات في لجنة الكرة خلال أيام

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن