جميع المباريات

إعلان

مصر تصارع تونس للحاق بزمرة المتصدرين في رحلة الكاميرون

منتخب مصر

مصر تسعى للصدارة

يعود المنتخب المصري لاستئناف مهمته الإفريقية في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم التي تقام في الكاميرون الصيف المقبل عام 2019، وذلك بمواجهة تونس في استاد برج العرب بالإسكندرية.

مصر ضمنت التأهل قبل جولتين من ختام مرحلة المجموعات، تماماً مثل تونس التي تتفوق على بطل القارة التاريخي بفارق 3 نقاط فقط قبل مواجهتهما معاً في الإسكندرية.

رجال أجيري حققوا ثلاثة انتصارات متتالية ليحصدوا تسع نقاط تأهلوا بها إلى بطولة الكاميرون 2019، أما تونس فمنذ أن فازت على مصر في الجولة الأولى بهدف نظيف في أرضها لم تتعثر ولم تعرف سوى الفوز.

الفوز للفريق المصري سيمنحه صدارة المجموعة نظراً لفارق الأهداف الكبير الذي يتمتع به فارس إفريقيا الأول، فقد سجل الفريق المصري 12 هدفاً وسكنت شباكه هدفين ليصبح الفارق 10 أهداف، مقابل 5 أهداف فقط للفريق التونسي.

أجيري مدرب المنتخب المصري أكد في المؤتمر الصحفي قبل المباراة أن الهدف الرئيسي من المواجهة التي تعد هي الأولى من نوعها بالنسبة له، هو الفوز وحصد النقاط كاملة من أجل الصدارة.

المدرب المكسيكي حصد 9 نقاط على حساب النيجر وإي سواتيني ليسجل 12 هدفاً في 3 لقاءات ويستقبل هدفاً وحيداً، ليصف البعض ما حدث بالنزهة للفريق المصري.

ولذلك سيكون صدام تونس هو أول مواجهة حقيقية ضد واحد من المنتخبات المميزة في القارة السمراء والمرشح دائماً لتمثيلها في كأس العالم والمنافسة على الأدوار النهائية في كأس الأمم.

العملاق المصري يتسلح بثالث أفضل لاعب في أوروبا والعالم، واللاعب الأفضل في القارة الإفريقية، محمد صلاح الذي غاب عن أخر ظهور في إي سواتيني بسبب إصابة عضلية طفيفة.
 
بطاقة المباراة:

الحدث: الجولة 5 في تصفيات أمم إفريقيا

التاريخ: 16 نوفمبر 2018

التوقيت: 06:00 مساءً بتوقيت القاهرة

القناة الناقلة: بي إن سبورت 8

المكان: استاد برج العرب (الإسكندرية)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن